أخبار الاتحاد

باعشن يتحدث عن الانتخابات والاحتفالية

 

 

بكر الحميدي ….

أوضح رئيس الاتحاد حاتم باعشن بأنه قبل نهاية شهر يناير المقبل سيتم التوقيع مع شركة أو شركتين لرعاية النادي لتنضم إلى شركة يونيون اير .

وأشاد الرئيس الاتحادي بالملف الانتخابي للمرشح لرئاسة الاتحاد السعودي الأستاذ سلمان المالك مبيناً بأنه سيجتمع بإدارته لإختيار الملف الأفضل من المرشحين .

وأوضح بأنه سيغادر الى إسبانيا ومن ثم الى سويسرا خلال توقف الدوري المقبل من أجل العمل على حل القضايا الخارجية خلال فترة توقف الدوري المقبلة .

‏‎ وذكر حاتم باعشن بأنه تلقى وعود من أعضاء شرف الاتحاد بالدعم بالإضافة إلى شخصية شرفية كبيرة وعدته بالدعم بمبلغ كبير ورفض ذكر اسم تلك الشخصية .

وقدم حاتم باعشن شكره لصلة سبورت والدكتور راكان الحارثي ومسؤول الاستثمار بالنادي خالدتميرك للعمل الكبير لاحتفالية ٩٠عام ، وعبر المهندس حاتم عن سعادته بتصادف مرور ٩٠عام أثناء رئاسته للعميد مقدماً شكره لكل من خدم الاتحاد من رؤوساء ولاعبين وشرفيين وجماهير .

‏‎وقدم حاتم باعشن بعد نهاية حديثه شكره لجماهير الاتحاد على وقفتها الكبيره مع الفريق مبيناً بأنهم أسرار الانتصارات ويتمنى إهداءهم الذهب .

‏‎ كان هذا الحديث لرئيس نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن من خلال لقاء تحدث فيه لبرنامج اكشن يادوري مع الإعلامي وليد الفراج .

تم التدقيق بواسطة عبدالكريم الوايلي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع