أخبار الصحف السعودية

قول | الاتحاد إلي نهائي الكأس بثلاثية في مرمي الأهلي

نجح فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد من تحقيق فوزاً مثيراً علي نظيره الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين ,في نصف نهائي كأس ولي العهد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

تألق الاتحاد في شوط المباراة الأول ونجح لاعبوه في إحراز هدفين عن طريق “أحمد العكايشي” في الدقيقة 27 ,و”محمود عبدالمنعم” الشهير بـ كهربا في الدقيقة 38 ,وفي شوط المباراة الثاني استطاع “عمر السومة” مهاجم الأهلي من إحراز هدفين في الدقيقة 72 من تسديدة لا أروع ,والثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 77.
ويأبي “فهد المولد” نجم الاتحاد أن تنكسر شوكة النمور وينجح في إحراز هدف الفوز للعميد من ركلة حرة مباشرة وذلك في الدقيقة 90 , لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة مثيرة ليضرب العميد موعداً مع النصر في نهائي كأس ولي العهد.

الشوط الأول :

ضغط الاتحاد منذ انطلاقة المباراة علي دفاعات ووسط الأهلي واستحوذ لاعبوه علي مُجريات الأمور ,إلي أن جاءت أولي هجمات العميد في د2 بعد تمريره طوليه من بدر النخلي إلي فهد المولد الذي حاول المرور لكن أمان يتدخل و يقطعها ,بعدها بدقائق يتصدي القائم لتسديدة العكايشي ليضيع فرصة إحراز الهدف الأول للاتحاد وبالتحديد في د 6 لتشتعل المباراة منذ دقائقها الأولي.

واصل العميد من هجماته علي مرمي الرحيلي وفي د12 تمريره بينيه من فهد المولد إلي العكايشي المنفرد تماماً و تصويبه لكنها بعيدة جداً عن المرمى ,بعدها مباشرة يُلغي حكم المباراة هدف لـ العكايشي بداعي التسلل وذلك في د17.

وتشهد د27 الفرحة الأولي للاتحاد عن طريق أحمد العكايشي بعد عرضيه و لا أجمل من فهد المولد ,وفي ظل التراجع الغير مبرر من لاعبي الأهلي نجح العميد في إحراز الهدف الثاني في د 38 عن طريق كهربا بعد تمريرة من العكايشي و هدف ثاني و لا أجمل للاتحاد ,لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم الاتحاد بهدفين دون رد.

الشوط الثاني :

حاول الفريق الأهلاوي من لملمة أوراقه المتبعثرة في الشوط الأول وإعادة الحسابات من اجل العودة للمباراة ,وتشهد د 49 تصويبه قويه من السومه لكن تمر بجوار القائم إلي ركله مرمى ,وفي تلك الدقائق استحواذ سلبي للاعبي الأهلي دون خطورة علي مرمي الاتحاد.

وفي د59 تبديل للأهلي بخروج علي عواجي و نزول سلمان المؤشر ,وخروج محمد أمان و نزول سعيد الربيعي ,أملاً في إحراز هدف تقليص الفارق للملكي ,والذي تحقق في د72 عن طريق “عمر السومة” بتسديدة رائعة لتشتعل المباراة في دقائقها الأخيرة ,وتشهد د76 ركلة جزاء للأهلي بعد عركله كهربا للسومه داخل منطقه الجزاء ,يتصدي لها عاشق الشباك السومة ويُحرز هدف التعديل للملكي وذلك في د77.

وفي د 83 تصويبه قويه من السومه لكن تمر بجوار القائم الي ركله مرمى ,بعدها بدقائق تمريره رائعه من فيتفا الي تيسير المنفرد و تصويبه لكن عاليه بعيدة الي ركله مرمى ,وفي د90 يأتي دور المُنقذ للاتحاد “فهد المولد” الذي أحرز هدف الفوز للعميد عن طريق ركلة ثابتة علي حدود منطقة الجزاء من الرواق الأيسر ليتقدم الاتحاد بثلاثة أهداف لهدفين ,لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة مثيرة ليضرب العميد موعداً مع النصر في نهائي كأس ولي العهد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع