أخبار الصحف السعودية

المدينة | ديربي غير.. غضب النـــــمور.. واستنفار التماسيحا

تحديد الطرف الثاني لنهائي كــــــــــــــــــأس ولي العهد


حسين أحمد – الدمام
تختتم مساء اليوم الثلاثاء مسابقة كأس ولي العهد في دور نصف النهائي وكانت المسابقة قد انطلقت مساء أمس بلقاء الهلال والنصر في قمة مدينة الرياض وكان الفريقان الأهلي وصيف النسخة الماضية بعد أن خسر النهائي من أمام الهلال والاتحاد شقا طريقهما للدور النصف النهائي، الأهلي أخرج الفيصلي من دور الـ16 بالفوز عليه 2 /1 وثم ألحق به هجر في دور الثمانية بسداسية.
اما الاتحاد افتتح المسابقة عندما تجاوز الجيل في مكة على أرض ملعب الشرائع 2/3 في دور الـ16 ليتلقي بعد ذلك الباطن في حفر الباطن على أرضه وأمام جمهوره وأقصاه من المسابقة بهدف.
ويسعى الفريقان مساء اليوم إلى تقديم كل ما لديهما من أجل الفوز والتأهل للمباراة النهائية، الأهلي يريد التعويض عن النسخة الماضية بعد الخسارة من بطل المسابقة الهلال والاتحاد يسعى لخطف اللقب الذي غاب عنه كثيرًا منذ 2004م.
ميدانيًا استعد الفريقان لهدة لقمة اليوم جيدًا، ففي الأيام الماضية عمل الأهلي مع مدربه السويسري جروس على تأمين الخطوط الخلفية ويتوقع أن يزج بنفس العناصر التي أشركها في اللقاء الأخير مع الدفع بعلي عواجي وفتفا معهما العائد من الإيقاف سلمان المؤشر في ظل وجود عمر السومة هداف دوري جميل هو أقوى الخطوط.
وفي المقابل فقد سعت إدارة نادي الاتحاد والجهاز الفني بكل ما لديهما من طاقة لإبعاد اللاعبين عن جو أزمة خصم نقاط الفريق من رصيده بالدوري، وبالتالي إبعاده عن صدارة الترتيب، ليحتل حاليًا المركز الثالث، وحرصت الإدارة على عقد اجتماعات مكثفة مع اللاعبين في بداية كل حصة تدريبية، وأكدوا للاعبين أن الأزمات مهما كانت قوتها فإنها تزيد النمور شراسة، وطالبتهم بالتركيز فقط في الملعب وترك الامور الأخرى للإدارة لتديرها بطريقتها الخاصة طالما الأمر يتعلق بمباراة أخرى خارج المستطيل الأخضر.
من جانبه فرض التشيلي خوسيه سييرا المدير الفني طوقًا من السرية على اللاعبين لعزلهم عن أي مؤثرات للقرار الذي صدر بحق الفريق من الاتحاد الدولي الفيفا، والحفاظ على روحهم العالية وتركيزهم الذهني.
ويقدم الفريق الاتحادي مع سييرا عروضًا فنية رائعة مصحوبة بنتائج جيدة، ورغم سحب النقاط الثلاث إلا أن الاتحاد من أقوى الفرق المتنافسة على لقب الدوري، ويسعى بكل قوة اليوم للتأهل لنهائي الكأس لتعويض جماهيرهم عن النقاط المخصومة.

النخلي: الخطأ ممنوع اليوم
حسين أحمد – الدمام
توقع نجم الفريق الأول لنادي الاتحاد في التسعينيات الهجرية عيسى حمدان أن يتأهل فريقه السابق الاتحاد للمباراة النهائية على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي، وقال إن الاتحاد يقدم في الموسم الحالي أفضل عروضه الفنية مع الكوكبة الشابة المميزة ووجود عنصر الخبرة بوجود اللاعبين المحترفين محمود كهربا وعكايشي وقال عيسى حمدان إن ذكريات جميله تربطة بلاعبي نادي الاتحاد ولاعبي النادي الأهلي، وتذكر حمدان الأيام الرائعة التي قضاها في مدينة جدة واللحظات الجميلة التي عاشها قبل الأيام التي تسبق قمة المنطقة الغربية الاتحاد والأهلي والتفاعل الجماهيري والإداري والذي لا يزال موجودًا حتى يومنا هذا.
واختتم حمدان الحديث للمدينة بأن ما ينقص الاتحاد حاليًا عنصر الخبرة فقط.
عيسى حمدان: أتوقعها اتحادية
حسين أحمد -الدمام
وصف بدر النخلي مدافع الفريق الأول لنادي الاتحاد لقاء فريقه مساء اليوم بالغريم النادي الاهلي في لقاء نصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد باللقاء القوي لما يضمة الفريقان من لاعبين وعناصر مميزة في جميع الخطوط، وتمنى النخلي أن يكون الفوز اليوم من نصيب فريقه العميد والتأهل لنهائي المسابقة وإسعاد جماهير العميد ومقابلة الفائز من لقاء ديربي الرياض، وزاد النخلي أن الخطأ اليوم غير مسموح من جميع اللاعبين سواء المدافعين أو لاعبي الوسط أو المهاجمين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع