أخبار الصحف السعودية

النادي | الخبرة والموهبة .. تحدي ديربي الغربية

النادي – جدة

يدخل ناديي الاتحاد والاهلي الثلاثاء قمة منتظرة على نصف نهائي كأس سمو ولي العهد والتي لا تقبل القسمة على أثنين فكل فريق منهم يتسلح بعدد من العناصر بداية من حراس المرمى الى خط الهجوم.
وفي هذا التقرير ترصد لكم (النادي) مواجهة خاصة بين عنصر الخبرة حارس مرمى الاتحاد عساف القرني، وموهبة النادي الاهلي المكتشف الموسم الحالي أحمد الرحيلي الذي يقدم مستويات مميزة.

عساف القرني :

لم يتخلى العميد عن حارسه القرني طوال هذا الموسم، حيث أنه شارك في جميع المباريات الـ14 في دوري جميل للمحترفين بمعدل 1260 دقيقة، وعلى الرغم من استقباله لـ18 هدف، الا أنه نجح في المحافظة على شباكه خالية في 3 مواجهات كانت امام الهلال والباطن والقادسية.
أستقبل عساف القرني 10 أهداف بالقدم اليمنى و3 بالقدم اليسرى وأربعة أهداف بالرأس كما أنه لم ينجح في تصدي أي ركلة جزاء من الأربع التي سكنت شباكه.

أحمد الرحيلي :

في الجانب الأخر بعد رحيل عبدالله المعيوف للهلال واصابة ياسر المسليم، برز احمد الرحيلي كحارس أول للنادي الاهلي وقدم مستويات مميزة، حيث أنه خاض 9 لقاءات في دوري جميل لعب منها 8 كحارس أساسي وواحدة كبديل بمعدل 789 دقيقة، وكانت امام النصر التي خسرها الملكي بهدف نظيف من ضربة حرة مباشرة.
أستقبل الرحيلي 10 أهداف في المباريات التسع، 7 منها كانت بالقدم اليمنى وهدفين باليسرى وهدف واحد بالرأس، وسجل في مرماه هدفين من ضربة جزاء، ونجح في التصدي لضربة كانت امام التعاون وخطف للراقي نقاط المباراة كاملة.

متعب الشمراني

أختصرت الفرحة بحاجتين ( أمي ) ( الاتحاد ) الاولى معنى الأمان والثاني معنى الحياة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع