أخبار الصحف السعودية

النادي | ابن جلوي لـ النادي :اتحاد سلطان بن فهد (يتحملها)

 

هاجم الأمير تركي بن جلوي عضو شرف نادي الاتحاد كل من كانت له يد في حسم النقاط الثلاث على ناديه بسبب قضية الأرجنتيني مانسو التي بسببها تم حسم النقاط على العميد ليتخلى عن صدارة الترتيب بدوري جميل للمحترفين.

 

وذلك خلال حديثه الذي خص به (النادي) قائلاً: أحمّل الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب (الأسبق) لأن هناك حديثا للدكتور صالح بن ناصر رئيس لجنة الاحتراف بأنهم سيتحملون القضية بأتباعها المالية من جميع النواحي، وذلك بعد الجدل المثير الذي نشب بين الاتحاد والاهلي حينذاك عندما أراد كل ناد منهم التعاقد مع للاعب. وأضاف: قرأت تصريحا للدكتور صالح بن ناصر عبر الزميلة (سبق) أنه لا يعلم أي شيء عن قضية مانسو كما لا يعلم أي شيء حدث خلال تلك السنوات الثماني، وأشك في أسباب صدور قرار الفيفا الأخير إلا إذا كان الموضوع انتقل من اللاعب أو محاميه للاتحاد الدولي لكرة القدم أو للمحكمة الرياضية الدولية (CAS)، وتحجج الدكتور أن ذاكرته لا تسعفه لكن عندما كان في منصب لجنة الاحتراف كانت تسعفه بشكل جيد. وزاد: نادي الاتحاد من وجهة نظري وقراءتي للوضع ليس له علاقة في هذه القضية بتاتاً وظلم ظلماً فاضحاً على الملأ ولا أقول غير (حسبنا الله ونعم الوكيل)، وأتمنى مثلما سبق وأن تم الوقوف مع نادي الهلال ودفع مبلغ 9 ملايين عنه لماذا لم يقف ذلك الاتحاد مع العميد ودفع مبلغ 9 آلاف؟
وتطرق الأمير تركي بن جلوي إلى أحمد الخميس الأمين العام في الاتحاد السعودي لكرة القدم قائلاً: هو من خرّب الكثير من الأمور في الرياضة السعودية برفقة ممن هم معه.وطالب ابن جلوي من إدارة نادي الاتحاد عدم السكوت عن حقوق النادي والتوجه إلى محكمة التحكيم الرياضي (CAS) لأجل حفظ حقوقنا ولا تسلب مثلما فعل من قبل نادي الأهلي الإماراتي والإسماعيلي المصري.

متعب الشمراني

أختصرت الفرحة بحاجتين ( أمي ) ( الاتحاد ) الاولى معنى الأمان والثاني معنى الحياة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع