أخبار الفئات السنية

بثلاثية نظيفة .. اولمبي العميد يمزّق الشباك الاهلاوية

توفيق الجرايحي – جدة

تغلّب الإتحاد مساء اليوم على غريمه الأهلي في ديربي الأولمبي من الجولة الثامنة من منافسات دوري كأس الأمير فيصل بن فهد في اللقاء المقام عصر اليوم على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة سجلها طلال المدني وعمر عاصم وحسين حلواني

دخل الإتحاد اللقاء بتشكيلة مكونة من:

راكان النجار في حراسة المرمى ، عون مطلق ، مهند السلمي ، محمد ريمان ، طارق عبدالله ، محمد عبداللطيف ، عمار نجار ، عمر عاصم ، ابراهيم زاهر ، طلال المدني ، وفي خط المقدمة معن الحذيفي.

بدأ الشوط الأول بالتحفظ من الفريقين أدى إلى خفض رتم المباراة حتى الدقيقة 30 حين أهدر اللاعب عمار نجار ركلة جزاء اتحادية ، لكن ضياع تلك الركلة أثارت روح الإتحاد لدعم زميلهم لتجعل من الإتحاد يهاجم المرمى الأهلاوي بقوة حتى تمكّن طلال المدني تسجيل الهدف الأول للعميد في الدقيقة 37.

أما الشوط الثاني فقد بدأ برغبة أهلاوية في تعديل النتيجة لكن حارس الإتحاد راكان النجار كان بالمرصاد حين تصدى لعدة تسديدات أهلاوية في غاية الخطورة تحصل على إثرها عون مطلق البطاقة الصفراء نتيجة خطأ تكتيكي تسبب في إنهاء إحدى الهجمات الأهلاوية.

وفي الدقيقة 63 من مجريات اللقاء قرر البلغاري لازار إجراء أول تغييراته بخروج طلال المدني ودخول حسين حلواني الذي جعل كفة العميد أثقل ليعود الإتحاد للسيطرة على ماتبقى من وقت المباراة وصناعة الهجمات الخطرة التي استطاع عمر عاصم من استغلال إحداها لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 71.

قرر المدرب بعد ذلك استنفاذ تغييراته للحفاظ على نتيجة المباراة بخروج ابراهيم زاهر ودخول يحيى سنبل في الدقيقة 72 ، ودخول مشعل كومي بديلاً عن عمر عاصم في الدقيقة 83.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة فاجأ حسين حلواني الأهلاويين بتسجيل هدف الإتحاد الثالث من هجمة مرتدة في الدقيقة الثانية من مجريات الوقت الإضافي والمقدر بثلاثة دقائق ليطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلناً فوز العميد بثلاثة أهداف دون مقابل.

الجدير بالذكر أن اللقاء شهد حضور مدرب المنتخب السعودي الرديف يوسف عنبر للوقوف على مستويات اللاعبين قبل ضمّهم للمنتخب الوطني للفئة تحت 24 سنة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع