أخبار الصحف السعودية

المدينة | باعشن: النقاط الثلاث محفوظة.. والجوهرة بانتظار جماهيرنا

باعشن: النقاط الثلاث محفوظة.. والجوهرة بانتظار جماهيرنا واصل رئيس نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن طمأنته لجماهير ناديه بعدم سحب النقاط الثلاث من رصيد الفريق على خلفية قضية اللاعب الأرجنتيني مانسو.
وقال في تغريدة عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «جمهورنا الحبيب.. الثلاث نقاط بمشيئة الله محفوظة، «الجوهرة» في انتظاركم لمساندة نموركم للحفاظ على الصدارة».
من جهته اجتمع باعشن بلاعبي الفريق خلال مران الأمس الذي أقيم بمقر النادي استعدادًا لملاقاة الرائد اليوم ضمن الجولة الرابعة عشرة من دوري جميل والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة «الجوهرة المشعة»، حيث طالب رئيس النادي اللاعبين بالتركيز على المباراة ومحاولة الحصول على النقاط الثلاث للمحافظة على صدارة الدوري.
وكانت الإدارة قد حفزت اللاعبين للفوز على الرائد من خلال مضاعفتها لمكافآت الانتصار على الفتح والتي تسلمها اللاعبون بعد نهاية مران الأمس، فيما وعدت الإدارة اللاعبين بمكافآت مالية أخرى في حال التغلب على الرائد اليوم.
فيما تنوع المران الذي أشرف عليه المدرب التشيلي لويس سييرا بين النواحي اللياقية والتكتيكية، اطمأن من خلاله على جاهزية اللاعبين للمباراة، كما جهز المدافع ياسين حمزة ليشارك بدلًا عن زميله أحمد عسيري الذي سيغيب عن مباراتي الفريق المقبلتين أمام الرائد والأهلي في نصف نهائي كأس ولي العهد الثلاثاء المقبل، نظرًا لحصوله على بطاقة حمراء في الدوري، وعلى بطاقتين صفراوين في مسابقة كأس ولي العهد.
وبعد نهاية المران دخل اللاعبون معسكرًا مغلقًا بمقر النادي وسط معنويات مرتفعة.
على صعيد آخر شهد موقع «مكاني» المتخصص في بيع التذاكر إقبالًا كبيرًا من جماهير العميد، حيث بلغ عدد التذاكر التي تم بيعها لمباراة الرائد 18 ألفًا و179 تذكرة وذلك قبل إغلاق البيع بساعة واحدة، علمًا بأن الاتحاد سيتصدر الحضور الجماهيري في حالة حضر مباراة اليوم أكثر من 28 ألفا و500 مشجع.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع