قسم التقارير والتحقيقات

تقرير: الاتحاد يزداد جمالاً بالاجانب ..صنعو الفارق والعجائب

مرزوق القرشي

بعد نهاية الدور الأول من دوري جميل للمحترفين
يقف العميد في قمة ترتيب جدول دوري جميل بفارق المواجهات المباشرة عن فريق الهلال برصيد 31 نقطة ، بعد ماقدم المدرب سييرا للجماهير مباريات بمستوى يليق بإسم العميد من خلال استغلال الاسماء لصنع الفارق من خلال 13 جولة في الدوري و. لقاء في كأس ولي العهد

ومع انطلاق الموسم الرياضي لم تكن الجماهير مقنعه بالإسماء المحترفة في صفوف العميد ولكن بعد إنسجاهم اثبتوا انهم الافضل في الدوري واصبح تواجدهم في التشكيلة مصدر الامان للجماهير التي اصبحت تثق في سييرا وفي تبديلاته ايضاً ، كما شكلت اسماء الاجانب اجمل اللوحات الفنية داخل الملعب وهذا مااتفق عليه المحلليين الرياضين والشارع الرياضي في مواقع التواصل الاجتماعي.

سيطرح التقرير ارقام الاجانب في دوري جميل خلال 13 جولة :
– عدد الدقائق التي شارك فيها اجانب العميد

الكويتي فهد الانصاري شارك في جميع مباريات الدور الاول ولم يستبدل طوال ال13 مباراة حيث شارك في 1170 دقيقة وتحصل النجم الكويتي على بطاقتين صفراء.

فيما شارك المحترف التشيلي 12 مباراة استبدل في مباراة واحدة لعب في 1078 دقيقة وحصل على بطاقة صفراء وحيدة وبطاقة حمراء واحدة وكانت ضد فريق الخليج.

والمصري محمود عبدالمنعم ‘كهربا’ شارك في 12 مباراة لعب 6 مباريات كاملة واستبدل في 5 مباريات ودخل كبديل في مباراة واحدة فقط حيث لعب 948 دقيقة وحصل على بطاقتين صفراء.

واما المحترف التونسي احمد العكايشي لم يشارك مع الفريق في بداية الموسم وايضا في منتصف الموسم وذلك بسبب المتأخرات في عقدة
حيث لعب التونسي في 8 مباريات فقط لعب في ثلاث مباريات كاملة واستبدل في ثلاث ودخل كبديل في مباراتين فقط ولم يتحصل على اي بطاقة .

-اهداف الاجانب

اجانب نادي الإتحاد ساهموا بشكل فعال بهذه الصدارة حيث استطاعوا تسجيل 18 هدف من 33 كان للهداف الإتحاد محمود عبدالمنعم نصيب الاسد فيها من خلال تسجيل 11 هدف في دوري وكانت شباك الوحدة اكثر الاندية زيارة للمصري حيث سجلها فيها اربعة اهداف واستطاع تسجيل هدفين في مرمى الفريق الإتفاقي واهدافه البقية جاءت كالأتي
في شباك الرائد و الفيصلي و الفتح و القادسية و التعاون.

اما المحترف التونسي فقد استطاع تسجيل اربعة اهداف حيث انطلقت سلسلة اهدافه في شباك الفريق الوحداوي بعد أن اتى كبديل بالإضافة الى شباك القادسية والفيصلي وكانت آخر اهدافه ضد فريق الفتح وتوج على اثرها الإتحاد كبطل للشتاء.

وكان فهد الانصاري قد سجل هدفين له مع الفريق
اولها كان من ضربة حرة مباشرة ضد فريق الفيصلي وآخرخا ضد فريق الفتح.

اما التشيلي فيلانويفا سجل هدف واحد فقط وكان من ضربة حرة ضد فريق الخليج.

-صناعة الاهداف

يأتي في مقدمتهم صانع الالعاب التشيلي فيلانويفا برصيد 4 اهداف يأتي خلفه المهاجم التونسي احمد العكايشي برصيد 3 اهداف
فيما يأتي المحترف المصري محمود كهربا بصناعة هدفين والمحترف الكويتي فهد الانصاري صنع هدفاً واحداً فقط.

– لمحات عن الأجانب:

ويعتبر المحترف المصري محمود عبدالمنعم هو هداف الفريق وثاني هدافي الدوري برصيد 11 هدف ، فيما تألق فهد الانصاري بتمريراته بإعتباره اكثر من مرر في دوري جميل ب929 تمريرة ، وتمكن صانع الالعاب التشيلي كارلوس فيلانويفا بصناعة رقم مميز في صناعة الفرص التي بلغت ل40 فرصة ليصبح اكثر لاعب صنع فرص للتهديف .

 

______________________

تدقيق (هيام بخاري)

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع