أخبار الصحف السعودية

المدينة | الأجواء الأسرية مستمرة في العميد.. والمشجعان في ضيافة النمور

مشاركة أخضر السلة تؤجل لقاء الاتحاد والأنصار

سعيد المعبدي – جدة
الأجواء الأسرية مستمرة في العميد.. والمشجعان في ضيافة النمور استمرت الأجواء الأسرية داخل نادي الاتحاد، حيث أقام لاعبا الفريق الكروي الأول عساف القرني وبدر النخلي أمس مأدبة عشاء لأعضاء الفريق الأول لاعبين وجهاز فني وإدارة.
من جهة أخرى تواصلت تدريبات الفريق الأول بقيادة المدير الفني التشيلي لويس سييرا استعدادًا للقاء الرائد ضمن الجولة الـ14 من دوري جميل للمحترفين، قسم خلالها المدرب الفريق إلى مجموعتين طبق عليهما تدريبات فنية مع التركيز على النواحي اللياقية لبعض اللاعبين.
وفيما يخص التذاكر التي تم طرحها عبر موقع مكاني، فقد بلغ عدد المباع منها حتى كتابة الخبر 9 آلاف و728 تذكرة، وذلك قبل يومين تقريبًا من إغلاق الحجز من الموقع الإلكتروني.
على صعيد متصل استقبل لاعبو الفريق الاتحادي الأول لكرة القدم المشجعيْن؛ إبراهيم حافظ الذي أصيب أثناء مباراة الفريق أمام الفتح، وعبدالعزيز اليافعي الذي ظهر في لقطة حماسية لافتة بعد المباراة نفسها، والتقطا معهما الصور.
وعلى صعيد الألعاب المختلفة فقد تقرر تأجيل لقاء فريق الاتحاد الأول لكرة السلة أمام الأنصار بسبب مشاركة منتخبنا الوطني لكرة السلة في البطولة العربية والتي ستقام في جمهورية مصر العربية، وكان الجهاز الفني للفريق قرر إلغاء عقد المحترف الأمريكي تيرمن جونسون لأسباب فنية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع