أخبار الاتحاد

إدارة هجر ترفض التأجيل .. وتلزم الإتحاد بسبعة ملايين

خاص : طلال القحطاني – الدمام

رفضت ادارة نادي هجر اعادة جدولة مستحقاتها من نادي الإتحاد والبالغة 14.5 مليون ريال نظير انتقال اللاعبين احمد الناظري وفيصل الخراع لصفوف العميد الموسم المنصرم.
حيث اجتمع نائب رئيس نادي الإتحاد الأستاذ عمر مسعود مع الإدارة الهجراوية لطلب إعادة جدولة المستحقات بعد أن قامت إدارة هجر برفع شكوى رسمية لغرفة فض المنازعات مطالبة بالمبالغ المتأخرة من المبلغ والمقدّرة بخمسة ملايين ريال ، لكن الهجراويين قابلوا الطلب بالرفض بعد أن لم تلتزم الإدارة الإتحادية بالجدولة السابقة ولم ترد على الإتصالات الهجراوية.
كما أفاد مصدر إداري بنادي هجر بأن إدارة ناديه قد قامت رسميا برفع الشكوى من جديد مع إضافة مليوني ريال مستحقة الدفع بعد تخلف إدارة الإتحاد عن الدفع لشهرين إضافيين ، وبذلك تصبح المبالغ المستحقة على الإتحاديين 7 ملايين ريال واجبة السداد.

يذكر بأن إدارة نادي هجر السابقة برئاسة الأستاذ سامي القنيان قد وقعت اتفاقية مع الإدارة الأتحادية لجدولة مستحقاتها وتأجيلها للفترة الشتوية ، لكن عدم التزام الإتحاديين بالسداد وتأخر الدفعات لسبعة أشهر وعدم الرد على الاتصالات الهجراوية تسبب في لجوء نادي هجر لفض المنازعات ورفض إعادة الجدولة من جديد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع