أخبار الصحف السعودية

عكاظ | وفد أتليتكو في ضيافة العميد.. وباعشن: «سقراط» باقٍ

أكد أمين عام نادي القادسية الكويتي رضا معرفي، في حديث إذاعي أمس أن اللاعب فهد الأنصاري سيتم استثناؤه من جهة عمله، مبينا أن الرفض إجراء اعتيادي، ومشكلة الأنصاري تختلف عن زميله بدر المطوع لوجود أعضاء في المجلس متفهمين، موضحا أن ناديه لم يتلقَ أي مخاطبات من قبل إدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس حاتم باعشن، مطالبا الإدارة الاتحادية الاستعجال بالعرض الرسمي من أجل تجديد عقد فهد الأنصاري، ونحن في مجلس القادسية نرحب بهذه الخطوة، مشيرا إلى أن أغلب أعضاء مجلس إدارة القادسية يتمنون تجديد عقد النجم فهد الأنصاري مع الاتحاد، ولكن حتى الآن لا يوجد أية مفاوضات رسمية تختص بهذا الأمر، مختتما تصريحه بالفخر بتواجد اللاعبين الكويتين في الدوري السعودي.

من جانبه قال رئيس نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن عبر حسابه الشخصي في تويتر: «بمشيئة الله الكابتن فهد الأنصاري سيبقى مع العميد ولن نفرط به، والله المستعان».

من جهة أخرى قرر الجهازان الفني والإداري فرض السرية على تحضيرات الفريق الكروي الأول لمباراة الفتح الجمعة القادم، على استاد الجوهرة بجدة، ضمن ختام مباريات الدور الأول من دوري جميل للمحترفين، من خلال إغلاق التدريبات حتى موعد المباراة المرتقبة، هذا وسيبدأ المدرب سييرا في تنفيذ خططه الفنية لمباراة الفتح بدءا من تدريب اليوم، وكان مران الأمس استرجاعيا فقط للاعبين الذين شاركوا في لقاء الفيصلي الماضي. هذا وقد زار وفد من نادي أتليتكو مدريد الإسباني مساء أمس مقر نادي الاتحاد، وكان في استقبالهم نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد عمر أحمد مسعود، وعضو مجلس الإدارة مسؤول الاستثمار خالد تميرك. وتجول وفد النادي الإسباني على مرافق العميد المختلفة. وعقب نهاية الزيارة تبودلت الهدايا التي تحمل شعاري الناديين. وكان الوفد قام بجولة صباح أمس على استاد الجوهرة الذي سيحتضن اللقاء الودي المرتقب بين الفريقين يوم الجمعة 30 ديسمبر الحالي، كما زار الوفد منطقة «جدة التاريخية».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع