أخبار الصحف السعودية

المدينة | الأنصاري يقترب من حل أزمته.. وباعشن يؤكد استمراره

وفد أتلتيكو يتفقد «الجوهرة».. ويزور المنطقة التاريخية

عبدالله الشمراني – ممدوح العويضي – جدة
اقترب المحترف الكويتي بصفوف فريق الاتحاد فهد الأنصاري من حل أزمته مع الهيئة العامة للرياضة في بلاده، إذ طمأن رئيس نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن جماهير ناديه ببقاء الأنصاري مع الفريق في استحقاقات الموسم الحالي، وقال في تغريدة عبر حسابه في «تويتر»: (فهد الأنصاري سيبقى مع العميد ولن نفرط به والله المستعان).
وتشير المصادر إلى أن إدارة الاتحاد سعت في اليومين الماضيين لتذليل العقبات التي يواجهها اللاعب، وأكد والده إبراهيم الأنصاري تلقيه وعودا من بعض الشخصيات لحل مشكلة اللاعب مع جهة عمله في وزارة الداخلية الكويتية بشأن تمديد إجازته، علما بأن اللاعب حصل على إجازة من رصيده لمدة ستة أشهر، وأن النظام يستوجب تقديم الإجازة في كل شهر.
وكان اللاعب قد أرسل خطابا للهيئة العامة للرياضة في دولة الكويت عن طريق ناديه القادسية الكويتي بتاريخ ١٦-١١-٢٠١٦ للطلب بالموافقة لمخاطبة جهة عمله لإصدار إجازة تفرغ لمدة ستة أشهر لاستكمال عقده الاحترافي مع نادي الاتحاد، إلا أن الهيئة رفضت الطلب لمخالفته اللائحة التنفيذية للتفرغ الرياضي الصادر من نظام مجلس الوزراء الكويتي رقم ١٢١٣ لسنة ٢٠٠٧.
وعلى الصعيد نفسه أوضح أمين عام نادي القادسية رضا معرفي أن إدارة ناديه لم تتلقَ أي عرض حتى اللحظة من نادي الاتحاد بشأن تجديد عقد الأنصاري لموسم آخر.
من جهة ثانية زار مدير العلاقات التجارية في نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أندوني مورينو، ومدير مبيعات الرعاية والتسويق ماكسيليان هاشكه يوم أمس نادي الاتحاد، واطلعا على مرافق النادي رافقهما نائب رئيس النادي عمر أحمد مسعود ومسؤول إدارة الاستثمار خالد تميرك، بعد أن زاروا ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الذي سيحتضن لقاء الاتحاد وأتلتيكو في ٣٠ ديسمبر الجاري ضمن احتفالات النادي بمناسبة مرور ٩٠ عاما على تأسيسه وزيارة المنطقة التاريخية التي من المتوقع أن يزورها الفريق الإسباني خلال تواجده في جدة.
من جهة أخرى عاود الفريق الاتحادي مساء أمس تدريباته استعدادا لمواجهة الفتح يوم الجمعة المقبل بجدة لحساب الجوله الثالثة عشرة من دوري جميل، بعد الراحة التي منحها المدرب سييرا للاعبين عقب الفوز على الفيصلي في الجوله الماضية من الدوري.
فيما تواجد في النادي جمعية الأيتام بجدة، واستقبلهم نائب الرئيس عمر أحمد مسعود وقدم لهم تذاكر ”منصة ذهبية” لحضور لقاء الاتحاد والفتح، ويأتي ذلك في إطار الدور الاجتماعي الذي يقدمه النادي تجاه أبناء المجتمع.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع