أقلام الصحف السعودية

الاتحاد بطل دوري جميل | بقلم وحيد بغدادي

عبر #تطبيق_الاتحاد الرسمي انتشر مقطع مثير جداً.. عندما فاجأ لاعبو الاتحاد مدربهم (لويس سييرا) بعدم التواجد في أرضية ملعب تدريبات الفريق يوم الإثنين 5 ديسمبر 2016.. أصيب المدرب بذهول شديد عند دخوله لأرضية الملعب فلم يجد أي لاعب وعند سؤاله عنهم أخبره الإداري (عاطف طاشكندي) أن اللاعبين في غرفة تغيير الملابس ويرفضون الحضور.. فما كان من مدربهم (المسكين) إلا أن يذهب لغرفة الملابس لمحاولة إقناعهم بالحضور للتمارين.. وكانت المفاجأة!!! حيث كان أعضاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في انتظار مدربهم الداهية (المحبوب) ليفاجئوه باحتفالية خاصة بذكرى ميلاده قبل انطلاق تدريبات الفريق استعداداً للقاء الفيصلي دورياً.

هذه الاحتفالية أعادتنا للوراء للمشهد الذي شهدته مباراة الاتحاد مع ضيفه النصر الموسم الماضي والتي انتهت بفوز كاسح للنصر بنتيجة 5ـ0 في الجولة 25 قبل الأخيرة عندما انسحب مدرب الاتحاد (طيب الذكر) الروماني فيكتور بيتوركا من المباراة احتجاجاً على أداء لاعبيه بعد تقدم النصر بثلاثة أهداف.. وهي الحادثة التي أثبتت مدى عدم انسجام اللاعبين مع مدربهم فيما لو قورنت بمدى حب المجموعة ذاتها مع المدرب سييرا وهي من أولى أدوات وعناصر النجاح.. ولم تكن احتفالية اللاعبين بذكري ميلاد مدربهم هي الأولى فقد تكررت هذه المناسبة في احتفالية بدأها رئيس النادي ثم أقام قائد الفريق (أحمد عسيري) مأدبة عشاء للاعبين تلاه (فهد المولد) وكررها الأنيق (فهد الانصاري) ثم (أحمد العكايشي) و(عمار الدحيم) وأخيراً وليس آخراً الرائع (محمود كهربا).. في ظاهره توضح (ماشاء الله) مدى الترابط والتلاحم بين اللاعبين وجهازهم الفني والإداري وبين إدارة النادي والتي أعادت الروح الغائبة والتي لمسها الجميع ليس فقط عبر (وسم أو هاشتاق) #روح_الاتحاد بل من خلال القتالية التي لمسها الجميع حتى والفريق يتعرض للهزيمة إلا أنه يقاتل لتحقيق التعادل حتى الرمق الأخير.

لم يقتصر هذا الأمر على هذه النوعية من الاحتفاليات (فقط) بل تجاوز الأمر لما هو أبعد من ذلك !! فها هو.. (محمود كهربا) ينطلق في لقاء الاتفاق من الجهة اليسرى في كرة مرتدة سريعة ويضع الكرة في الشباك بمهارة ومن زاوية صعبة ليسجل ثاني أسرع هدف بالدوري السعودي هذا الموسم بعد 64 ثانية من بداية اللقاء.. لينطلق فرحاً صوب المدرجات وهو يبحث عن صديقه المصاب بمتلازمة داون (شافاه الله وعافاه) ليحتضنه ويهديه قميص كتبت عليه مشاعر الحب من صديق لصديقه.. في لقطة لقيت إعجاباً كبيراً من الجميع (فيما لم تعجب حكم المباراة والذي بادر اللاعب بالإنذار ومنحه الكرت الأصفر).. خلاصة القول: “إن جميع مايحدث داخل أسوار نادي الاتحاد من ترابط وأجواء أسرية أكثر من رائعة بين اللاعبين والإداريين والمدرب والإلتفاف الجماهيري الكبير.. وبداية تلاشي الانقسامات التي كادت أن تعصف بتاريخ الفريق (جميع هذه العوامل) مع مايقدمه نجوم الفريق بقيادة قائد الكتيبة الاتحادية (المدرب لويس سييرا).. تجعلنا نراهن وبشكل كبير على أحقية نجوم العميد بالعودة لمنصات التتويج وتحقيق البطولات هذا الموسم.. بل قد تتجاوز التوقعات والطموحات لأن يكون الاتحاد بطلاً لدوري جميل موسم 2016 ـ 2017 .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع