أخبار الصحف السعودية

الرياضية | الجلفان والريو غيّرا المخططات

أوضح المهندس حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد أن دفاع الفريق الأول لكرة القدم أظهر تحسناً ملحوظاً خلال المباريات الماضية مما كان له الأثر الكبير في تصاعد المستوى.
وعدد باعشن لـ”الرياضية” أهم الأسباب التي ساهمت في استعادة الدفاع الاتحادي قوته قائلاً: “ارتفاع الروح المعنوية والانسجام بين جميع الخطوط والعمل الدؤوب من المدرب وجهازه المساعد وجهاز الفريق الإداري كلها عوامل جعلت الفريق كتلة إيجابية واحدة”.
وأضاف: “العمل الجماعي وروح الفريق الواحد وإخلاص اللاعبين لناديهم ساهمت في مضي الفريق نحو الأمام وهذا ما شاهده الجميع من خلال الرغبة الكبيرة للاعبين في عمل كل ما يمكنهم من تحقيق نتائج إيجابية”.
وثمن رئيس الاتحاد دور الجماهير ومؤازرتها مما ساهم في رفع الروح المعنوية للاعبين في جميع المباريات، ولم يخف باعشن عتابه على الجماهير التي تغيبت عن المساندة بالقول: “لهم العذر ومستويات الفريق المتميزة ستعيدهم للمدرجات، خاصة ونحن ننافس على صدارة دوري جميل للمحترفين”.
وأشار باعشن إلى أنهم لن يستقطبوا لاعبين في فترة التسجيلات الشتوية، لأن لديهم مجموعة مميزة إضافة لوجود لاعبين مصابين أمثال تركي الجلفان وعبدالرحمن الريو بدؤوا في الدخول في التدريبات، مؤكداً أن دكة الاتحاد تمتلئ بلاعبين مميزين وهذه الأسباب تمنعنا من استقطاب آخرين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع