أخبار الصحف السعودية

النادي | أبو عظمة: برنامجي “بلا بهرجة”

كشف الدكتور نجيب ابوعظمة المرشح لكرسي رئيس اتحاد الكرة عن برنامجه الانتخابي الذي سيخوض به سباق المنافسة أمام نظرائه الدكتور عادل عزت، سلمان المالك، وخالد المعمر.
وأشار إلى أنه سيعتمد على الشفافية والمصداقية في كل خطواته اللاحقة، وسيطبق عددا من البرامج التي تعيد وهج كرة القدم السعودية، كما أكد أنه سوف يرفع عدد فرق جميل والأولى إلى 20 فريقا، كما أبان أنه يسعى لتخفيض سقف المصاريف وتقليص عددالمحترفين الأجانب وزيادة مداخيل الاندية.
ومن المتوقع وحسب الجدول الزمني أن ينطلق برنامج أبو عظمة الانتخابي من أندية الأنصار وأحد، على أن يواصل رحلته بين أندية الرياض والقصيم والشرقية وجدة، في حين يختتم البرنامج بالمدينة المنورة التي بدأ منها.
وفي حديث عن تحركاته في الانتخابات، أوضح: برنامجي الانتخابي سيكون مفاجئا للجميع، مبيناً أنه سوف يقوم بزيارات للأندية للتعريف بأبرز الخطط التي يراهن على نجاحها في حال فوزه بالمنصب.
وذكر أبو عظمة أن هناك الكثير من الأمور التي سيقدمها بوضوح وصراحة للجميع دون تمييز، موضحا ان بداية حملته جاءت هادئة لأن الاقوال لاتكفي ويحب ان تكون الأفعال هي الأهم.
وتابع: جميعنا نستبق الزمن فلم يعد هناك وقت للحديث ولهذا ستكون انطلاقتي من المدينه ومن ثم التوجه الى القصيم فالشرقية والرياض والغربيه فالجنوب ثم العودة للمدينة لبدء إعادة صياغة البرنامج الانتخابي ومعرفة وضعيتي في ظل السباق نحو الكرسي الساخن.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع