أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | إدارة الاتحاد تحفز اللاعبين بالمكافآت.. والمسعود يؤكد: تنس الطاولة بداية بطولات الموسم

عمل «تيفو» بمناسبة مرور 90 عاماً أمام أتلتيكو مدريد

جدة – علاء سعيد:
سلمت إدارة الاتحاد لاعبي الفريق مكافأة الفوز على القادسية بواقع 4000 ريال لكل لاعب، كما أنها رصدت مكافأة مالية أخرى في حال تحقيق الفوز في لقاء الاتفاق والحصول على نقاط المباراة الثلاث وتأتي هذه المكافآت في إطار التحفيز المعنوي للاعبين من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات في مشوار الفريق بالدوري وكأس ولي العهد.
إلى ذلك فقد فرض الجهازان الفني والإداري لفريق الاتحاد إغلاق التدريبات أمام الجماهير ووسائل الإعلام وذلك استعداداً للقاء الاتفاق الجمعة المقبل على ملعب الجوهرة ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري.
وكان الفريق الاتحادي قد أدى أمس تدريباته والتي شهدت مشاركة كافة اللاعبين وقد عقد المدرب سييرا اجتماعاً مع اللاعبين ناقش معهم الأخطاء الفنية التي وقع بها الفريق في لقاء القادسية الماضي لتلافيها في لقاء الاتفاق الجمعة المقبل وبعد نهاية الاجتماع انطلقت التدريبات التي شهدت مشاركة كافة اللاعبين تحضيراً للقاء الاتفاق، وقد ركز المدرب سييرا على النواحي التكتيكية ومعالجة الأخطاء الفنية في اللقاء الماضي، وقد شهد التدريب حضور رئيس النادي حاتم باعشن للوقوف بنفسه على سير تحضيرات الفريق للمباريات المقبلة من الموسم الحالي.
من جانبه فقد عبر نائب رئيس الاتحاد عمر أحمد مسعود عن سعادته بتحقيق أولى البطولات لإدارة النادي الحالية بتحقيق تنس الطاولة كأس الخليج التي أقيمت مؤخراً في البحرين، مشيراً بأن هذه البطولة – بإذن الله – ستكون فاتحة خير لمزيد من البطولات لمختلف الألعاب بالنادي خلال الموسم الحالي، مقدماً شكره لجماهير الاتحاد على استقبالها للاعبي تنس الطاولة بعد وصولهم إلى مطار جدة.
وحول تحضيرات الفريق للقاء الاتفاق الجمعة المقبل ذكر قائلاً: بإذن الله الاتحاد سيكون جاهزاً لهذه المباراة التي لن تكون سهلة في ظل المستويات الفنية المميزة التي يقدمها الاتفاق في المباريات الأخيرة، لكن – بإذن الله – وبوقفة جماهيرنا الغالية سنتمكن من تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث.
وفي سياق آخر تتواصل ترتيبات إدارة الاتحاد بشأن الاحتفالية المزمع إقامتها يوم الثلاثين من شهر ديسمبر المقبل أمام فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بمناسبة مرور 90 عاماً على تأسيس النادي والتي ستقام على ملعب الجوهرة بجدة حيث إنه تقرر بأن يتم عمل «تيفو» بمناسبة التأسيس بالإضافة إلى العديد من الفعاليات المصاحبة للاحتفالية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع