أخبار الفئات السنية

شباب الوحدة يُذيق الاتحاد مرارة الخسارة

يوسف الشيخي : جدة

خسر شباب الاتحاد من شباب الوحدة بنتيجة٢/١ في الجولة الثانية من الدوري السعودي لكرة القدم فئة الشباب في نادي الاتحاد عصر اليوم الساعة ٣:٤٠ عصراً.

دخل شباب الاتحاد اللقاء وعينهم على حسم اللقاء وأخذ الثلاث نقاط من أمام الوحدة ، حيث دخل المدرب المغربي عبدالرحمن الرمال بتشكيلة مكونة من :-

محمد الزهراني- مهند الصبياني – أحمد فريج- حسان هوساوي -حازم الزهراني- أصيل عايد – حمد علي – عبدالمجيد الزهراني – ماجد قاسم – عمر الجدعاني – تركي الجدعاني .
الاحتياط :- عبدالله الحميري – يزيد ناجي- محمد جابر -ساهر السريحي- فهد العلوي- أحمد المنتشري- معن الحذيفي.

و شهد الشوط الأول تسجيل أول أهداف اللقاء للاتحاد عن طريق اللاعب تركي الجدعاني بعد أن تم احتساب ضربة جزاء للاتحاد وتم صدّها من حارس الوحدة ليعود الكابتن تركي الجدعاني لإكمال الكرة في الشباك و إحراز الهدف الأول للاتحاد في الدقيقة ١٩ و انتهى الشوط بتقدم الاتحاد١-٠ .

دخل شباب الاتحاد الشوط الثاني بعد إجراء تغييرين دخول اللاعب ساهر السريحي وخروج عبدالمجيد الزهراني ودخول أحمد المنتشري وخروج حمد الغامدي وشهدت الدقيقة ٧٥ آخر تغييرات الاتحاد بدخول اللاعب معن الحذيفي وخروج ماجد قاسم ، واستمر شباب الاتحاد بالتقدم إلى الدقيقة ٨٢ ليحرز شباب الوحدة التعادل و قبل نهاية المباراة بدقيقة أحرز شباب الوحدة ثاني أهدافه في الدقيقة ٨٩ .
و انتهى اللقاء بفوز شباب الوحدة على شباب الاتحاد بنتيجة ٢-١ للوحدة ليلحق بشباب الاتحاد أول خسارة في الدوري بعد فوز شباب الاتحاد في الجولة الأولى على شباب الرائد بنتيجة ٤-١ للاتحاد .

—————–
تم التدقيق : أحمد الزهراني

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع