قسم التقارير والتحقيقات

تقرير | ( الجدعاني ) موهبه تتعزز بالمحافظه وسينهيها الإهمال

مهند اللحياني

يزخر عالم كرة القدم بأسماء نجوم صغار بعضهم حقق الشهرة وحافظ عليها وآخرون تخبطوا عندما كبروا واختفوا عن الأضواء، في شباب الاتحاد هناك لاعب سطع نجمه على البساط الأخضر فقد أثبت تفوقه كمهاجم لا يشق له غبار حينما جسد برونق هجومي فريد حصل على لقب الهداف في بطولة الخليج الاخيره والتي حققها شباب المنتخب السعودي بدا موسمه الحالي بسوبر هاتريك مع شباب العميد ، ( تركي الجدعاني ) بزغت نجوميته مبكرا موهبة ستتعزز بالمحافظه وسينهيها الأهمال بلا شك.

 
* موسم 2014/2015 بدأ تألق الشاب تركي الجدعاني حيث سجل في جميع المنافسات التي خاضها شباب الاتحاد ففي الدوري سجل 25 هدف وفي بطولة كأس الاتحاد السعودي سجل 6 أهداف وبمجموع الموسم 31 هدف رقم كبير جدا ومحفز وبداية جيده للاعب في بداية توهجه.

 
* موسم 2015/2016 واصل تركي الجدعاني مسيرة تألقه وبأرقامه الخياليه في الموسم الماضي ، هذا الموسم لم يكن اللاعب مقنعا مقارنة بالارقام الماضية حيث سجل 7 أهداف في هذا الموسم في بطولة الدوري ولم يستطيع التسجيل في بطولة كأس الاتحاد السعودي.

 

 

* موسم 2016/2017 بدأه تركي الجدعاني باسترجاع بريقه الذي فقده في موسم 2015/2016 عندما حقق بطولة الخليج مع المنتخب السعودي للشباب وكان الأكثر تأثيرا في البطولة حيث حقق لقب هداف البطولة ب 4 أهداف كانت حاسمة مع المنتخب.

 

مع شباب الاتحاد هذا الموسم بدأ الموسم بانتفاضة تليق بتركي الجدعاني وبداية جيدة لكسر الرقم الذي حققه موسم 2014/2015 بتسجيله سوبر هاتريك في أول مباراة في الدوري.

 
تركي الجدعاني سجل 4 هاتريك في الثلاثه السنوات الأخيرة و2 سوبر هاتريك مع شباب الاتحاد ، اللاعب لديه موهبه وأرقام جميله فربما نشاهده يوما مهاجما صريحا في الفريق الاول بنادي الاتحاد متى ما حافظ اللاعب على هذي المستويات المتميزه والأرقام التي يصنعها حتى الان.

تم التدقيق (عبدالله العيسى)

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع