أخبار الصحف السعودية

اليوم | الأهلي والاتحاد يمثلان الوطن في خليجية ٣١ لكرة الطاولة

حسام النصر – الدمام
وصلت بعثتا ممثلي الوطن في بطولة الأندية الخليجية الواحد والثلاثين لكرة الطاولة (الاتحاد والأهلي) لمملكة البحرين استعدادا للمشاركة التي ستنطلق اليوم الأربعاء وتختتم منافساتها يوم ٢٦ من شهر نوفمبر الجاري بمشاركة ٩ أندية وهي (الأهلي والاتحاد من المملكة العربية السعودية – البحرين وسار من مملكة البحرين – قطر والعربي من دولة قطر – التضامن والساحل من دولة الكويت – ونادي من سلطنة عمان).

ويمثل نادي الاتحاد حامل لقب النسخة السابقة كل من (عبدالعزيز العباد وابراهيم الحسن ورعد الشريف ومحمد الشريف وعبدالعزيز العمري) بينما سيمثل النادي الاهلي كل من (أكرم الغامدي ونايف الجدعي وعلي الخضراوي وأمجد خلوفة).

ومن جهته أكد لاعب المنتخب السعودي ونادي الاتحاد عبدالعزيز العباد ان البطولة قوية بوجود اندية مثل الاهلي السعودي وقطر القطري وتمنى ان يكون الفوز لأحد الاندية السعودية المشاركة وكلنا امل في تحقيق تلك البطولة والمحافظة على اللقب.

وفي نفس السياق أكد لاعب المنتخب السعودي والنادي الاهلي أكرم الغامدي ان تواجدنا في مملكة البحرين لتقديم المستوى المشرف للمملكة والنادي الاهلي وتحقيق البطولة على الرغم من وجود منافسين اقوياء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع