أخبار الصحف السعودية

سبورت | ختام الجولة التاسعة : الهلال يستدرج الرائد والاهلي يخشى مفاجأة الباطن وكلاسيكو الصدارة بين “الأصفرين”

تختتم مساء الأحد الجولة التاسعة من دوري جميل للمحترفين بثلاث مواجهات حيث يستضيف الاتحاد النصر في جدة ، و يحل الاهلي ضيفاً على الباطن في حفر الباطن ، و يلتقي الهلال بالرائد في الرياض .

الاتحاد × النصر

تبرز مواجهة الاتحاد المتصدر برصيد 19 نقطة مع نظيره النصر الثالث برصيد 18 نقطة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة .
ويتطلع الاتحاد إلى إضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده في مباراة مهمة يسعى من خلالها كل فريق إلى الفوز ، لكن الاتحاد يأمل في تجاوز عقبة ضيفه الصعبة للتمسك بالصدارة لمرحلة جديدة .
ويفتقد الاتحاد جهود لاعب المحور معتز تمبكتي ، ومحمود كهربا ، إلا أن هجومه سيكون بكامل قوته بوجود التونسي أحمد العكايشي.
في المقابل يسعى النصر إلى تحقيق الفوز الخامس تواليا يكفل له البقاء على مقربة من الصدارة في مباراة يتوقع لها القوة والندية لا سيما في ظل النتائج الإيجابية التي حققها كل فريق في الجولات الماضية .

الهلال × الرائد

يستضيف فريق الهلال الثاني برصيد 18 نقطة في الرياض نظيره الرائد السابع برصيد 12 نقطة على استاد الملك فهدالدولي بالرياض في مباراة تميل كفتها فنيا لمصلحة الفريق المضيف .
ويعيش الهلال أفضل حالاته الفنية في الوقت الحالي لا سيما بعد عودة الظهير الأيسر ياسر الشهراني من الإصابة واستعادة سلمان الفرج وناصر الشمراني لمستوياتهما ، فيما يأمل الرائد في مفاجأة الهلال على ملعبه بفرض التعادل عليه على أقل تقدير وانتزاع نقطة من فريق العاصمة .

الباطن × الاهلي

يستضيف فريق الباطن التاسع برصيد 8 نقاط على ملعب حفر الباطن نظيره الأهلي الخامس بـ 17 نقطة ، حيث يسعى الأهلي إلى تفادي مفاجآت الباطن الذي دائما ما يكون قويا على ملعبه ، بالإضافة إلى أن فوز الأهلي سيعطي مركزاً متقدما له في ترتيب الدوري .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع