أخبار الصحف السعودية

البلاد | جماهير الاتحاد تكرم تمبكتي واللاعب يؤكد (هذه سر روح الاتحاد)

قدم قروب اتحادي VIP تكريما للاعب ناديه المتألق معتز تمبكتي والذي قدم نفسه بشكل مميز في هذا الموسم ، واستضاف الحفل المبسط عضو شرف نادي الإتحاد عبدالرحيم الصاعدي .

وقد عبر الصاعدي بأن هذا التكريم هو قليل من كثير يستحقه النجم معتز مبينا بأن اللاعب يمتلك روحا مختلفة ودائما ما يجسد معنى روح الاتحاد في تفانيه وإخلاصه داخل الملعب وبحماسه رفقة زملاءه اللاعبين ، متنبئا له بقيادة منتخبنا الوطني وناديه مستقبلا .

وقدم تمبكتي شكره لـ قروب اتحادي VIP على هذا التكريم وعبر عن سعادته الكبيرة بذلك مبينا في الوقت ذاته عمله الكبير من أجل العودة بشكل قوي في المرحلة المقبلة وعن ما إذا سيقدم وعد للجمهور بتحقيق الدوري أو بطولة لإسعاد الإتحاديين أكد بأننا كلاعبين ندخل كل لقاء وكأنه نهائي ، ” وبإذن الله ” نسعد جمهورنا في نهاية الموسم .

وأضاف تمبكتي بأن روح الإتحاد الظاهرة جليا هذا الموسم هي تأتي من عمل إداري كبير وراحة نفسية وجدناها في التعامل إضافة للعمل الفني الرائع من المدرب الكبير سييرا مبينا بأن هذا الأمر ينعكس إيجابيا على مردود الفريق داخل الملعب ، في الختام تحدث معتز بأنه ابن مدرج الإتحاد لذلك هو يشعر بقيمتهم برفقة زملاءه اللاعبين موضحا بأن جميع من يعمل بالنادي يسعون لإرضاءهم وإسعادهم بقدر الوقفة التي قدموها للكيان .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع