أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | الاتحاد يتجه لشراء عقد الأنصاري

واجه الوحدة بالبدلاء

جدة: إبراهيم القرشي
كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن تحرك اتحادي جاد لشراء عقد محترفه الكويتي فهد الأنصاري، رغم الأزمة المالية التي تحيط بالنادي، وذلك لاعتراض أي محاولات تهدف إلى خطف اللاعب، تزامنًا مع نهاية الموسم الرياضي، في الوقت الذي كانت قد حصلت على موافقة مبدئية من اللاعب على البقاء والتجديد في حال موافقة ناديه القادسية الكويتي.
وشرعت الإدارة الاتحادية في تأمين سيولة مالية لخزينة النادي تفي بسداد عدد من الالتزامات المتعددة على النادي، ليتسنى لها المضي قدمًا في منهجيتها للموسم الرياضي، من خلال التواصل مع عدد من الشرفيين وبحث سبل دعمهم، إلى جانب مناقشة المسوق التجاري للنادي لحثه على توفير عقود شراكة استراتيجية للنادي خلال الفترة المقبلة.
وتتطلع إدارة نادي الاتحاد من خلال تحركاتها لتأمين راتب شهر للاعبين قبل مواجهة الفريق المقبلة أمام النصر 20 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري السعودي للمحترفين، في الوقت الذي بحثت مع المسوق التجاري فرص إبرام عقود رعاية للنادي خلال الفترة المقبلة.
إلى ذلك، فضل التشيلي خوسيه سييرا مدرب فريق الاتحاد المشاركة في المواجهة التي خاضها فريقه يوم أمس أمام الوحدة، الزج بالبدلاء مع مشاركة عدد محدود من اللاعبين الأساسيين المشاركين باستمرار مع الفريق في مواجهاته الرسمية.
وفرض الجهاز الفني حصة تدريبية خفيفة على اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا بشكل منتظم في المباريات الرسمية للفريق قبل انطلاقة المواجهة الودية التي جمعته بالوحدة. وكانت المواجهة شهدت مشاركة المحترف التونسي رغم مشاركته في حصة تدريبية وحيدة أول من أمس، بدافع تدعيم صفوف فريقه بالودية.
في حين تنفس مدرب فريق الاتحاد الصعداء بعودة عدد من اللاعبين المصابين، وذلك مع اقتراب التشيلي كارلوس فيلانويفا وعبد الله شهيل من المشاركة مع زملائهم في التدريبات الجماعية وتجاوزهما الإصابة، في الوقت الذي كانت تدريبات الفريق الأيام الماضية شهدت عودة عدد من اللاعبين المصابين الذين حرمتهم الإصابة من المشاركة مع الفريق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع