أخبار الصحف السعودية

النادي | اتحادي سابق يدخل قاعة المشاهير

متابعة – محمد حمدي
ذكر موقع “yodeportivo” المكسيكي أن مهاجم الاتحاد السابق ونجدم الكرة المكسيكية، جاريد بورجيتي، تمت دعوته لقاعة كبارة المشاهير في مدينة باتشوكا؛ وذلك لتكريمه على مسيرته الكروية الحافلة برفقة منتخب بلاده، وبصفته هداف الكرة المكسيكية على مدار التاريخ برصيد 46 هدف.
وتحت عنوان “بورجيتي يدخل قاعة المشاهير”، قال الموقع: “مهاجم المنتخب المكسيكي السابق جاريد بورجيتي تمت دعوته للتواجد في قاعة كبار المشاهير بمدينة باتشوكا، بلا شك هو يستحق ذلك بعد مسيرته الكروية الرائعة برفقة المنتخب الوطني وعديد الأندية الشهيرة التي دافع عن ألوانها”.
واستعرض الموقع مسيرة بورجيتي كلاعب، حيث كانت أول مباراة له في عام 94 برفقة فريق أطلس، وكان وقتها في عامه الـ21، وكانت أفضل أوقاته الكروية مع سانتوس لاجونا، ولن ينسى أحد هدفه المميز في شباك المنتخب الإيطالي عام 2002 في كأس العالم في كوريا واليابان.
وأضاف: “طوال حياته المهنية شارك بورجيتي في 12 فريق منهم بولتون الإنجليزي واتحاد جدة السعودي، ويعتبر من أهم نجوم فريق سانتوس لاغونا حيث أحرز معه 189 هدف في 295 مباراة، وهو حتى الآن هداف الكرة المكسيكية برصيد 46 هدف، ويعمل حاليا كمعلق في قنوات ESPN”.
جدير بالذكر أن بورجيتي دافع عن ألوان نادي الاتحاد في عام 2006، وشارك مع الفريق في 15 مباراة محرزا 10 أهداف، ثم رحل في عام 2007 إلى فريق كروز أزول المكسيكي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع