أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي| الجزائيات ممنوعة في الجولة الثامنة بأمر المحلي..

نعيم تميم الحكيم | جدة

يمكن أن نطلق على الجولة الثامنة من دوري جميل أسبوع الجزائيات غير المحتسبة فقد شهدت هذه الجولة في أول يومين منها تجاهل حكام المباريات احتساب سبع جزائيات في أربع مباريات مختلفة وفق خبراء التحكيم.
وشهدت مباراة الاتحاد مع الباطن التي لعبت على استاد الملك عبدالله بجدة عدم احتساب حكم المباراة فهد المرادسي ثلاث ضربات جزاء أحدها لفهد المولد والاخرى لأحمد عسيري والثالثة لعبدالعزيز العرياني.
ولم يكن النصر الوصيف أفضل حالا من الاتحاد المتصدر حيث تجاهل حكم المباراة خالد السناني احتساب ضربتي جزاء لمصلحة أحمد الفريدي ومحمد السهلاوي.
وكان المتضرر الاكبر من عدم احتساب الجزائيات فريق الخليج الذي تعادل سلبا مع القادسية، بعد أن أغفل الحكم محمد القرني احتساب جزائية واضحة لمصلحة المهاجم مصطفى الموسوي على المدافع ياسين برناوي.
ودفع الفيصلي ثمن تجاهل الحكم سلطان الحربي جزائية لمصلحة محترفه ايفيرالدو ستوم بعد إصطدام ركبة حارس الشباب محمد العويس برأس اللاعب بشكل فيه تهور، خصوصا أن عنابي سدير خسر نتيجة المباراة بهدف وحيد في الوقت الضائع.
وأثارت الأخطاء التحكيمية المتعددة في الجولة الاخيرة ردود فعل واسعة، مستغربين كثرتها وتعددها، متسائلين في الوقت نفسه عن اسبابها، والمستفدين منها.
ودعت جماهير الاندية بمختلف ميولها لجنة الحكام برئاسة عمر المهنا بضرورة محاسبة الحكام المخطئين، والتشديد عليهم وحسن اختيارهم حسب أهمية المباراة، في وقت طالبوا إدارات انديتهم بطلب طواقم تحكيم أجنبية للمباريات المهمة حتى لاتتكر مثل هذه الاخطاء التي تؤثر على عدالة المنافسة بين الاندية.

الجزائيات غير المحتسبة في الجولة الثامنة

الاتحاد
( 3) جزائيات

النصر
جزائيتان

الخليج
جزائية

الفيصلي
جزائية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع