أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | أوليات من فوز العميد على الزعيم 4

وليد عمر | جدة

لم يكن فوز الاتحاد على الهلال مساء الجمعة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض بهدفين نظيفين ضمن الجولة السابعة لدوري جميل أمرا عاديا، فقد حقق العميد من خلال هذا الفور عدد من الاولويات أهمها أنه اول فريق يهزم الزعيم ثلاث مرات متتالية منذ بدء دوري المحترفين قبل (8) سنوات.
وكان العميد قد هزم الزعيم بالدوري الموسم الماضي ذهابا بملعب الملك عبدالله بن عبدالعزيز في جدة بأربعة اهداف مقابل ثلاثة ، وعاد في الاياب ليكرر فوزه بهدف نظيف على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ثم أكد تفوقه على ارض الملعب بالضربة الثلاثية على ملعب الدرة بالرياض. وحقق العميد أولوية ثانية تتمثل بهزيمة الهلال والتسجيل بثلاثة حراس مختلفين تعاقبوا على حماية مرمى الزعيم بدءا من عبدالله السديري مرورا بخالد شراحيلي، وانتهاء بالحارس القادم من صفوف الاهلي عبدالله المعيوف، حيث انهم فشلوا بحماية مرماهم من أهداف لاعبي العميد.
ويعد الاتحاد أول فريق يهزم الهلال ثلاث مرات متتالية بثلاثة حكام أجانب من جنسيات مختلفة تولى إدارة المباريات من التشيكي بافل كرالوفيتش، ثم المجري فيكتور كاسي، واخيرا التركي جونيت شاكير، أما رابع أولويات انتصار مساء الجمعة فيتمثل بتحقيق العميد ثلاثة انتصارات بثلاثة مدربين مختلفين، اثنان من الجنسية الرومانية بولوني وبيتوركا، والثالث من أمريكا الجنوبية وهو التشيلي لويس سييرا.
ولعل من مكاسب العميد في هذه المباراة المحافظة على مرماه نظيفا لاول مرة في دوري جميل بعد مضي سبع جولات، كما أنه أبقى عساف القرني شباكه نظيفة في ثاني لقاء له بقميص العميد أمام الزعيم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع