أخبار الاتحاد

الانصاري: الاتحاد خطوة ناجحة في مسيرتي

يوسف الزايدي

 

 

ظهر لاعب وسط ميدان نادي الاتحاد الكويتي فهد الانصاري عبر حوار معه على قنوات ام بي سي في برنامج صدى الملاعب حيث تحدث عن اوضاع الفريق وبدايته مع الاتحاد .

بدأ الحوار قائلا : عندما تواصل معي نادي الاتحاد من أجل الإنتقال إلى صفوفه استشرت أهلي وأصداقي بالإضافة إلى اللاعبين السابقين وأضاف خطوة الإنتقال لنادي كالاتحاد تعتبر جيدة ولا تستطيع أن تفوتها وان شاء الله تكون خطوة ناجحة في مسيرتي وعن أوضاع الفريق الأول قال: لا نستطيع الحكم في هذه الفترة على الفريق لأنه مازال ينافس على جميع البطولات.

أما حديثه عن المرحوم احمد مسعود ذكر بأنها كانت صدمة على الجميع وذلك لقربه الكبير من اللاعبين ، ولحرصه – رحمه الله – على مواصلة المعسكر فقد قرر الجهاز الفني و الإداري الإستمرار بالمعسكر .

وحول حديثه عن السيد لويس سييرا قال : المدرب قريب جدا من اللاعبين وعمله ظاهر على الفريق بسسب الجهد الكبير الذي يقوم به مع طاقمه الفني .

وعن الوضع المالي بالنادي ذكر بأن الإدارة كانت واضحة مع اللاعبين حيث وضعت جدولة واضحة لتسديد المستحقات وأضاف أيضا يجب على اللاعبين تقدير جهود الادارة في ضل الوضع المالي الغير جيد .

وفي إجابة له عن العكايشي قال : نادي الاتحاد لا يقف على لاعب معين مع احترامي الكبير لأخي احمد ، اللاعبين المتواجدين قادرين على تمثيل الاتحاد خير تمثيل وبطبيعة الحال العكايشي عنصر مؤثر اذا كان بمستواه الطبيعي .

كما تحدث عن فهد المولد حيث ذكر بأنه لاعب مجتهد جدا وقيمة ثابته بالاتحاد وكذلك المنتخب السعودي سواء بديل او اساسي وتوفق الاتحاد بالتجديد معه .

عن جمهور العميد بقوله ليس فقط الأنصاري من يرى جمال جمهور الاتحاد حتى الأشخاص الذين لا يتابعون كرة القدم يرون أنه يضيف جمال للدوري ولابد أن ينجح الفريق مادام هذا الجمهور خلفه .

واختتم لقائه قائلا : الدوري السعودي متابع بشكل كبير من الجمهور الخليجي والعربي وأنه من أقوى الدوريات العربية والأسيوية .

———-
تمت المراجعة من قبل قسم التدقيق ( شطيط الحربي )

يوسف الزايدي

مدير مستودع أدوي بشرية وأجهزة طبية لشركة غداف الطبية للصيدليات ووكيل شرعي لعدة شركات ومحرر في صحيفة اتي تايقرز

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع