أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | الاتحاد يبدأ الإعداد للهلال من ملعب الشباب إصرار على استعادة الصدارة من دون العكايشي

كشفت مصادر «الجزيرة» أن الجهازين الفني والإداري لفريق الاتحاد رفض مشاركة مهاجم الاتحاد التونسي أحمد العكايشي في لقاء الهلال الجمعة المقبل وذلك لحاجته لمزيد من اللياقة بعد غيابه الفترة الطويلة عن التدريبات لوجوده في تونس، وسيخضع إلى برنامج لياقي مكثّف في جدة لرفع معدله اللياقي بشكل أكبر وتجهيزه للقاء الباطن في الدوري يوم الثالث من شهر نوفمبر المقبل.

هذا وكانت بعثة الاتحاد قد وصلت إلى الرياض صباح أمس وقد حرصت إدارة النادي بوصول الفريق مبكراً من أجل عدم إرهاق اللاعبين من السفر إلى جدة ومن ثم الرياض وذلك من أجل تجهيز الفريق بصورة أفضل للقاء الكلاسيكو المرتقب أمام الهلال، وسيبدأ الفريق اليوم الاستعداد الفعلي للقاء الهلال من خلال التدريب بنادي الشباب.

من جانبه فقد أبدى لاعب الاتحاد فهد المولد عن سعادته بتحقيق الفريق الفوز على الباطن والتأهل إلى دور نصف النهائي من كأس ولي العهد، مبيّناً أن الفوز جاء في وقت مهم بعد الخسارة التي كانت من أمام الشباب في الدوري، مبيناً أنهم كلاعبين مركزين على لقاء الهلال الجمعة المقبل من أجل تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث واستعادة صدارة الدوري من جديد.

إلى ذلك فقد أبدى مدرب الاتحاد سييرا رضاه عن المستوى الفني الذي قدّمه الفريق في لقاء الباطن رغم وجود عدد من الأسماء الجديدة في خارطة الفريق التي شاركت في تلك المباراة، مبيناً أن لقاء الباطن كان صعباً في ظل التكتل الدفاعي الذي لعب به فريق الباطن، مشيراً بأنه يفكر حالياً في لقاء الهلال الجمعة المقبل على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث والعودة من جديد إلى الصدارة، مقدماً في الوقت ذاته شكره للجماهير على دعمها للفريق في كل مكان يلعب به الفريق في السعودية.

وفي جانب آخر قد أجرى لاعبي الاتحاد عدنان فلاتة وفهد المولد كشف المنشطات بعد أن وقعت القرعة عليهم في لقاء الباطن، فيما أقامت إدارة نادي الباطن مأدبة عشاء لبعثة الاتحاد في مقر النادي بعد لقاء الفريقين.

من جانبه فقد قدّم رئيس الاتحاد حاتم باعشن شكره الكبير لإدارة نادي الباطن على حسن الضيافة والاستقبال، مبدياً سعادته بتحقيق الفوز على الباطن والتأهل إلى دور الأربعة من مشوار الفريق في كأس ولي العهد، مقدماً شكره للجماهير على وقفتها الكبيرة مع الفريق، متمنياً التوفيق في لقاء الهلال الجمعة المقبل بتحقيق الفوز والنقاط الثلاث في مشوار الدوري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع