أخبار الاتحاد

والد فهد الأنصاري: مستوى ابني رائع ، والقادم أجمل، وجمهور الاتحاد غني عن التعريف

عبدالرحمن السالمي |

تواجد اليوم والد اللاعب ” فهد الأنصاري ” لمؤازرة الاتحاد ، والوقوف بجانب ابنه .. وصرح والد اللاعب فهد الأنصاري لصحيفة إتي تايقرز عقب لقاء الاتحاد أمام الباطن في بطولة كأس ولي العهد في دوري الثمانية ، المباراة التي إنتهت بفوز الاتحاد بهدف مقابل لا شيء ، والتي أقيمت على ملعب الباطن..

وقال والد الأنصاري في بداية اللقاء معه بعد أن تم توجيه سؤال له عن رأيه بأداء فهد أمام الباطن : ” الحمدلله قدم مستوى ، ولعب ، ولكن كما تعلم يختلف الملعب (طبيعي عن صناعي) ولكن الحمدلله اللاعبين قدموا مستوى طيب ، وفي مباراة الكؤوس النتيجة هي الأهم ” ..
ووجهنا له سؤال آخر:
كيف رأيت جمهور حفر الباطن في لقاء اليوم ؟
رد والد فهد الأنصاري على هذا السؤال ليقول ، وبكل صراحة ، ووضوح : ” جمهور الاتحاد غني عن التعريف ، وجمهوره كما ذكرت من قبل جمهور له جمهور ” مؤكداً أنه لا يختلف جمهور الاتحاد من مكان لمكان ، وأن جمهور العميد دائماً مع الفريق مساند له ، وداعم..
وفي الختام وجه والد فهد الأنصاري رسالته بعد أن تم سؤاله ” كلمة توجهها لجماهير الاتحاد عبر صحيفة اتي تايقرز ؟ ” فرد ليقول كلمته لجماهير الاتحاد : ” بإذن الله رب العالمين.. نؤكد الجدارة ، ومن أمام الهلال نخطف الصدارة في المباراة القادمة ” ..
وبعد أن قال كلمته الأخيرة لجماهير الاتحاد شكرت الصحيفة والد اللاعب فهد الأنصاري على إجراء اللقاء متمنين له ، وللاتحاد التوفيق في قادم الأيام..

تمت المراجعة من قبل قسم التدقيق ( علي العامري)

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع