أقلام الصحف السعودية

أنا مِش آدِر أدّيييك !!! بقلم : اياد عبدالحي

بواسطة : آياد عبدالحي
لم ولن أكتب رأيي في جدلية مشاركتنا القارية لأني وببساطة متناهية لا أرى للرأي فيها موطئ قدم فالقضية باختصار: فلوس..!

عندك..؟ (شارك).. ما عندك: (لأ)..!

من ذهب بقوله إلى رؤيا (تفضيل) الصرف على الالتزامات ها هنا وتطنيش الدفع للاستحقاقات التي تذهب بنا إلى هناك قد غاب عنه أن (العوالق المالية) متشابكة ولا يمكن الفصل بينها.. فما لن تدفعه الآن وتوفره هو ذاته ما سيقف كجدار مبكى أمامك بعد شهرين ليس إلا في فترة (التسجيل الشتوية) والفريق أحوج ما يكون إليها..

وأما من ارتحل برأيه إلى فتوى التركيز على الدوري وترك تصفيات المجموعات القارية لعدم قدرة الفريق على تجاوزها (ظاهريًا).. قد فات عليه أن تحقيق الدوري قد يكون أبعد وأصعب (فعليًا) من قطع مشوار المجموعات القارية الأقصر ومبارياتها مع فرق لن تكون أقوى بكثير من هلال وأهلي ونصر وشباب وعشرين جولة ما زالت متبقية..!
وأما من ذهب بأقواله نحو عبارات: كارثة.. غير معقول.. لا يمكن.. الاتحاد يعتذر عن آسيا..؟ مستحيييل..!!! ليمارس بها مزيدًا من (الضغط) على الإدارة لتدفع وتشارك آسيويًا فإني سأبعث له بمقطع (السيسي) وهو يقول باللهجة المصرية: «انت تِئصد بدا إيه..؟ إنك انت تاخد..؟ مُش حأدر.. مِش مِش عايز..! أنا مِش آدر أديك..»..!!!
إذن.. فالأمر كما ذكرت لا يعتمد على قناعة كي أشترك أو أرفض.. مافي (أوبشن) أو اختيارات..! بل هو في أوله وآخره: كاااش.. والإدارة اعترفت بلسانها وعلناً أنها ترغب في المشاركة إلا أن المانع الأوحد: المال ولا غيره..
باختصار: (أنا مِش آدر أديييك)..!!!
ولذا فإن الرأي في هذه القضية من العدم.. مجرد تنفيس لمشاعر كانت (ضدّية).. بعضها (مع) الإدارة وبعضها الآخر (ضدها).. مجرد تبريرات واهية وضحك على الذقون (هنا).. وزفرات غضب ومحاولات ضغط (هناك).. وأما الواقع فلا يقول إلا أن الاتحاد لم يشارك لأن رصيده المادي عاجز عن هذا..!
حسناً.. فماذا بعد..؟
أحدهم يصرخ: طالما أنها إدارة لا مال لها ففيم البقاء..؟ ثم يستطرد بغضب: فلترحل غير مأسوف عليها..!
طيب.. فلنفترض أنها (لمّت عفشها) وراحت.. الآن والآن تحديداً.. فما الذي سيؤول له الحال..؟
رئيس مكلف..! وبالطبع (مفلس)..!! وزد على هذا أنه سيكون مشلولاً تماماً.. بلا أطراف.. ولن أقول أن النادي لن يتزحزح معه شبرًا للأمام بل إني أؤكد أنه سيتدحرج إلى الهاوية وبسرعة الصوت..!
إلى أن يتم فتح (باب) التسجيل للانتخاب الإلكتروني.. ومن ثم فتح (باب) الترشيح.. وبعدها فترة مراجعة الطلبات وفتح (باب) النقض في المتقدمين.. ومن ثم فتح (باب) الانتخاب الإلكتروني.. هل لاحظتم كم عدد الأبواب التي تم فتحها إلى الآن..!!!
ثم ماذا..؟ ثم: انتظار النتائج بعد الفرز.. وأخيراً الإعلان الأخير..!
أوووه.. نسيت (باب) الطعون في النتائج..!!!
وقتها يكون النادي في (الباي باي)..
مالكم كيف تحكمون..؟!!
هي إدارة مكلفة لموسم.. وبظروف استثنائية (قدرية).. لم نشاهد من (دق على صدره) بعد فاجعة فقدان الذهبي عليه رحمة الله سوى باعشن.. فهل يُلام..؟ بل إنه موقف في منتهى النُبل والوفاء.. يستحق عليه الكثير من الدعم لإكمال هذا السطر..
نعم.. لابد أن تُكمل الإدارة سطرها هذا.. ولا أقول: كيفما اتفق.. بل: بأقصى ما تملك.. وإلى نهاية هذا الموسم..
فصبر جميل.. واحتواء للمشكلات.. ووسطية آراء.. وعقلانية طرح.. ليس من أجل (الإدارة) بل من أجل ((الاتحاد)).. ومن ثم انتظار النتائج في آخر الموسم.. ثم: كشف حساب.. والنهاية وقتها حتمية لا فرار منها: انتخابات إلكترونية والصندوق: الحكَم.

نهاية:
فرق بين الرأي و… (الهرج)..!!!

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع