أخبار الاتحاد

عبدالله شرف : الدوري في بداية الطريق وسنعوض في قادم الجولات

مرزوق القرشي -مكة المكرمة

خرج المفاوض وعضو شرف نادي الاتحاد عبدالله شرف الدين مساء امس الجمعة في تصريح فضائي عقب مباراة الاتحاد مع نادي الشباب والتي خسرها الفريق الإتحادي بنتيجة 1-0 في الجوهرة بجدة.

حيث بدء حديثه قائلا :
الحمدلله على كل حال والف مبروك للفريق الشبابي وهاردلك لفريق الاتحاد ، الدوري في اول جولاته والتعويض سهل وخسرنا ثلاثة نقاط ولم نخسر الدوري والان التفكير في مباراة الباطن.

واستمر قائلا:

سيطرنا على الشوط الثاني وهدف الشباب من تسلل واضح وتغاضى الحكم عن عدت ضرباء جزاء ،و عن ضربة الجزاء التي احتسبت ومن ثم الغيت كان اثرها كبير على الفريق خاصةً انهم صغار في السن ، واخطاء التحكيم اثرت على الفريق ولم يكونوا على مستوى الحدث والحمدلله انها اتت الاخطاء في اول الموسم واتمنى في قادم الايام تصحيح اخطاء الحكام.

واما عن طلب حكام اجانب في المستقبل : اكد المفاوض ان الامر عند مجلس الإدارة.

وعن تصريح كهربا تحدث قائلا :
اموره المادية مع الفريق جيده وممكن يكون قصده ضغط المباريات مع الفريق و منتخب بلاده وكهربا كان مستواه سيء وسيعود كهربا لمستواه المعتاد ولاننسى ان كهربا اول موسم له في الدوري السعودي وباذن الله هذه الخسارة تكون دافع لكهربا للعودة لمستواه.

وتحدث اخيرا على كل من اساء اليه قائلا:
الله يسامحهم ونحن ننظر الى الامام لا للخلف
ونحن مع الاتحاد الى ان نوصله لامور نرضاها والامور في النادي منظمة ووراء الاتحاد رجال وداعمين ومجلس الإدارة يوجد به ناس خبره وناس واعيه.
——
تمت المراجعة من قبل قسم التدقيق ( علي الغامدي )

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع