أخبار الاتحاد

صحيفة النادي | لينون ودياز out

رصد | عيد العيد

وقفت السياسة والتأشيرات حجر عثرة في وجه الأرجنتيني دياز والايرلندي لينون لتدريب نادي الاتحاد, ليبقى أمام إدارة العميد الخيار الثالث وهو مدرب منتخب رومانيا بيتوركا أو البحث عن مدرب آخر.
وكان المدرب المدرب الأرجنتيني رامون دياز قد أعلن عن رفضه العرض المالي المقدم من نادي الاتحاد السعودي لرغبته في خوض المعترك السياسي من أجل تولي حكم مدينة لاريوخا خلال عام 2015 من خلال الترشح للانتخابات السياسية.
وأشار دياز خلال حديثه مع قناة ” لانكون ” الأرجنتينية أنه سيتنافس مع خوليو مارتينيز الذي سيتقدم بعملية الترشح وسيكون صديقة موريسيو ماكري رئيس مدينة بوينس آيرس هو الداعم الأول له في الحملة الانتخابية.
وأفاد أن حضوره الرياضي في الأعوام السابقة ومن خلال معرفته بمختلف أطياف الناس, سواء الجمهور أو الشخصيات المهمة التي سوف تخدمه في المعترك الانتخابي السياسي من خلال جمع أكبر عدد من الأصوات, بالإضافة إلى كونه يرغب في تقديم خطط تجارية مستقبلية لمدينة لاريوخا لبناء قاعدة اقتصادية كبيرة.
من جانبه أعلن بولتون واندرارز المنتمي لدوري الدرجة الثانية الإنجليزي عن تعيين الايرلندي نيل لينون بعقد لمدة 4 سنوات مقبلة.
وأكدت صحيفة ” الدايلي ميل ” البريطانية أن لينون صاحب 43 عاما والمدرب السابق لفريق سيلتيك الأسكتلندي كان من المقرر أن يسافر إلى مدينة جدة خلال الأسبوع الحالي للتوقيع مع نادي الاتحاد السعودي, إلا أن مشاكل التأشيرات للدخول للسعودية مع طاقمه التدريبي حالت دون أن يغادروا إلى جدة رغم تقديم عرض مالي, قدره 2 مليون جنية إسترليني سنوياً من قبل الاتحاد السعودي.
وأفادت أن لينون اجتمع مع المليونير إدي ديفيز مالك نادي بولتون خلال يوم السبت وتم الاتفاق على كافة البنود المالية لعملية التوقيع على العقد الذي سيبرم اليوم الاثنين في مقر نادي بولتون.

 

ابراهيم ابو الخير

لا تثق في البدايات فأصدق الكلام يقال في اللحظة الأخيرة..!

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع