أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | اللاعبون يؤكِّدون: سنلعب للفوز من أجل المسعود والصدارة…الاتحاد ينهي تحضيراته لمواجهة الشباب.. وعودة «المولد» للتشكيل الأساسي

جدة – علاء سعيد:

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته الفنية لمواجهة اليوم أمام فريق الشباب من خلال التدريب الأخير الذي أجراه الفريق مساء أمس والذي حرص من خلاله مدرب الفريق لويس سييرا على العناصر الأساسية التي سيشارك بها الفريق في لقاء الشباب والتي لن تشهد التشكيلة تغيّرات كبيرة عن التي شارك بها الفريق في لقاء التعاون الماضي ومن المتوقّع أن يعود فهد المولد للمشاركة ضمن التشكيل الأساسي، فيما كان جمال باجندوح قد عاد للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية وسيكون ضمن قائمة الـ18 لاعباً في لقاء الليلة وسيكون على مقاعد البدلاء. وشهدت تدريبات الاتحاد متابعة من قبل رئيس النادي حاتم باعشن وأعضاء مجلس إدارته وتم بعد نهاية التدريب تسليم اللاعبين مكافأة الفوز في لقاء التعاون الماضي ورصد مكافأة مالية أخرى في حال نجحوا من تحقيق الفوز على الشباب والحصول على نقاط المباراة و الاستمرار في صدارة الترتيب للدوري .

من جانبه فقد وعد لاعبو الاتحاد جماهير ناديهم على تحقيق الفوز و مواصلة صدارة الترتيب للدوري وقد جاء بداية الحديث عن طريق المدافع أحمد عسيري الذي أكد أنهم يرغبون في تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث، مشيراً إلى أن أهمية لقاء اليوم تكمن أيضاً في تحقيق الفوز بوجود تيفو الفقيد رئيس النادي أحمد مسعود – رحمه الله – وذكر قائلاً «أحمد مسعود عمل الشيء الكثير لنا كلاعبين وقدم لنا كل ما لديه من أجل أن نظهر في هذا الموسم بشكل ممتاز وبإذن الله سنبذل قصارى جهدنا كلاعبين من أجل تحقيق ما كان يطمح له المسعود، كما أن ثقتي كبيرة في جماهير الاتحاد بالحضور الكبير اليوم إلى الملعب وتقديم الدعم و المساندة لنا كما عودتنا في المباريات الماضية. هذا وقد طمأن لاعب الاتحاد جمال باجندوح جماهير ناديه على الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الأمامية، مشيراً إلى أنه أصبح جاهزاً للمشاركة مع الفريق في اللقاءات الماضية مبيناً بأن قرار مشاركته في لقاء اليوم أمام الشباب ستكون بيد مدرب الفريق لويس سييرا متمنياً أن ينجحوا كلاعبين لتحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث.

بيع التذاكر مستمر عصر اليوم بالجوهرة

أبدى رئيس رابطة الاتحاد صالح القرني ثقته الكبيرة في حضور الجماهير لقاء اليوم أمام الشباب وتقديم الدعم والمؤازرة للفريق من أجل تحقيق الفوز ومواصلة صدارة الترتيب في الدوري، متمنياً من الجماهير الحضور الكبير وإنجاح تيفو الفقيد «أحمد مسعود» الذي خدم النادي سنين طويلة كلاعب ورئيس للنادي لمدة 60 عاماً وبالتالي نتمنى من الجماهير الحضور بأعداد كبيرة تصل إلى 60 ألف مشجع تواكب السنين الطويلة التي قضاها هذا الرئيس في خدمة العميد والتي نجح من خلالها في تحقيق العديد من البطولات المحلية والقارية. إلى ذلك سيتواصل بيع تذاكر لقاء الاتحاد والشباب عصر اليوم في منافذ البيع بملعب الجوهرة، علماً بأن البيع عبر موقع مكاني وصل قرابة عشرين ألف تذكرة .

إنجاح تيفو الفقيد «أحمد مسعود»

وفي سياق آخر كشف نائب رئيس نادي الاتحاد عمر مسعود أن قرابة 35 مليون ريال هي ما يعيق الحصول على الرخصة الآسيوية والتي تتمثّل في مطالبات مالية داخلية وخارجية على النادي لا بد من سدادها من أجل الحصول على الرخصة، مشيراً إلى أن هناك عملاً منذ فترة طويلة من أجل الحصول على الرخصة من خلال الاجتماعات المتواصلة بين أعضاء مجلس الإدارة من أجل حل هذه القضية ومشاركة الفريق آسيوياً . وأوضح عمر مسعود أن هناك اتصالات مستمرة بين رئيس النادي حاتم باعشن والمهاجم التونسي أحمد العكايشي من أجل عودته للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وطالب نائب رئيس الاتحاد من جماهير النادي بالحضور الكبير في لقاء اليوم ومؤازرة الفريق في لقاء الشباب مقدماً شكره على البادرة الجميلة من قبل جماهير الاتحاد بعمل تيفو للجماهير في لقاء اليوم أمام الشباب لوالدي – رحمه الله – .

من جانبه فقد طالب لاعب الاتحاد فهد المولد جماهير ناديه بالحضور الكبير في لقاء اليوم أمام الشباب وذلك من أجل إبراز تيفو الفقيد أحمد مسعود الذي عمل بشكل كبير خلال الفترة القصيرة التي ترأس بها النادي حالياً بالإضافة إلى مسيرته الطويلة في خدمة النادي طوال السنين الماضية كلاعب أو رئيس للنادي، مبيناً أنه وباقي زملائه اللاعبين عاقدون العزم على تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث ومواصلة صدارة ترتيب الدوري . وأوضح فهد المولد أن السبب وراء مستوياته المميزة في المباريات الأخيرة تعود إلى الراحة النفسية التي يتمتع بها في الوقت الحالي بالإضافة إلى دعاء الوالدين الذي يعتبر السبب الأكبر وراء بروزه وتوفيقه بعد توفيق الله.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع