أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | الزين لـ”النادي”: هذا سبب خلافي مع فلاتة!

مصباح معتوق | جدة

نفى النجم الشاب أحمد الزين لاعب نادي التعاون وجود خلاف بينه وبين زميله عدنان فلاتة قائد نادي الاتحاد، خلال المواجهة التي جمعت العميد والسكري ضمن الجولة 5 من مباريات دوري جميل للمحترفين، التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) وانتهت نتيجتها بفوز الاول بثلاثية مقابل هدف. وذلك خلال حديثه الذي خَص به (النادي) قائلاً: أستغرب من بعض التساؤلات التي وصلتني عما إذا كان هناك خلاف بيني وبين أخي الكبير عدنان فلاتة. نحن زملاء كنا في فريق واحد تعلمت منه وكان ينصحني عندما مثل السكري بالموسم الماضي، واستحالة يكون خلاف بيننا. وعن بعض اللقطات التي أسفرت عن تساؤلات المتابعين حول وجود خلاف وما شابه ذلك قال: كل واحد منا يريد الفوز ويمنح فريقه النقاط الثلاث، لذلك الروح العالية والقتالية داخل المستطيل الاخضر هي من جعلت البعض يفسر ذلك الامر الخاطئ جداً. وعن حماسه الكبير في المباراة خاصة أنه يواجه فريقه السابق الاتحاد قال الزين: حماسي في كافة المباريات لكن عندما يتعلق الامر بمواجهة (كبير آسيا) لها طابع خاص لأي لاعب ليس أحمد الزين وحده، لك تتخيل أن الأجواء الجماهيرية كانت عالية من (صناع القرار) الذين يحفزون الخصم قبل لاعبي فريقهم.

وزاد: هل سبق وشاهدتم الخصم يستمتع ويطرب مع جمهور غير فريقه!؟ طبعاً من النادر يحدث ذلك لكن مع (مدرج الذهب) لا مستحيل لانهم كانوا يحفزون لاعبي فريقهم ويحمسونا بالوقت نفسه، لذلك كانت المباراة جميلة بيننا وبينهم، رغم الخسارة التي لم نكن نستحقها خلال مواجهة العميد أول أمس. وعن الخسارة قدم أحمد الزين اعتذاره نيابة عن زملائه اللاعبين لجماهير السكري وإدارة النادي والشرقيين. واعداً اياهم بالتعويض خلال المباراة المقبلة أمام الفتح والتي ستكون الخميس المقبل على أرضنا وبين جماهيرنا التي اثق في حضورها ودعمها لنا.
وفي ختام حديثه بارك أحمد الزين لكافة الجماهير السعودية الفوز الكبير على الامارات ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 في روسيا. متمنياً التوفيق للاعبين في الوصول للمونديال للمرة الخامسة. مشيراً بالوقت نفسه بأن ارتداء شعار منتخب الوطن شرف لأي لاعب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع