قسم التقارير والتحقيقات

تقرير | التشيلي سييرا يحقق ارقام رائعة مع الاتحاد

مهند اللحياني

 
الاسم : لويس سييرا
الجنسية : تشيلي
عدد المباريات : 7 مباريات
فوز الاتحاد : 6 مباريات
خسارة الاتحاد : 0
تعادل الاتحاد : 1
سجل الاتحاد : 19 هدف
استقبل الاتحاد : 12 هدف
منذ أتى المدرب التشيلي ” لويس سييرا ” الى الاتحاد والفريق الاول يعيش أجمل أيامه بالارقام ، بعد صدارته دوري جميل للمحترفين عقب مضي خمس جولات ، وبلوغه دور ال8 من بطولة كأس ولي العهد ، فالعميد لم يخسر في اي مباراة الى الان بعد ان بدأ التشيلي لويس سييرا عمله مع الاتحاد.

الفريق يؤدي مستويات جيدة وجمل تكتيكية :

يشهد الفريق الاول تطور فنياً في المستوى عما كان عليه سابقا في السنوات الماضية ، وجمل تكتيكية واضحة وقوة هجومية ضاربة وقراءة جيدة للمباريات من قبل المدير الفني لويس سييرا ، رغم سوء الدفاع الاتحادي الا ان الاتحاد الاقوى هجوميا في الدوري.
الاتحاد مع لويس سييرا يخسر نقطتين :

لعب 7 مباريات 5 منها ببطولة دوري جميل للمحترفين ومباريتين في بطولة كأس ولي العهد ، خسر الاتحاد نقطتين فقط من ال 7 مباريات بتعادله مع نادي الاهلي في الجولة الرابعة من دوري جميل ، العميد لعب مباراة داخل ملعبه في دوري جميل للمحترفين ، ومباريتين داخل ملعبه في بطولة كأس ولي العهد.

الاتحاد مع لويس سييرا قوة هجومية :

هجوم الاتحاد يشهد قوة ضاربة ، فهجوم الاتحاد سجل 19 هدف ، 3 منها ببطولة كأس ولي العهد ، فهد المولد ومحمود كهربا يعيشان في نشوة تهديفية ، حيث سجل محمود كهرباء 6 أهداف وفهد المولد 5 أهداف.

العميد مع لويس سييرا يعيش ازمة دفاعية حقيقية :

استقبل مرمى الاتحاد 12 هدف ، 10 منها ببطولة دوري جميل وهدفين في بطولة ولي العهد ، ، وتعتبر هذه النقطة خلل فني واضح في ظل الارقام الكبيرة التي يعانيها الاتحاد في خط الدفاع هذا الموسم.

لويس سييرا مع العميد لا يخسر :

أتى لويس سييرا في اول مباراة رسمية مع الاتحاد ببطولة دوري جميل للمحترفين ومنذ ان بدأ التشيلي عمله مع الاتحاد العميد لا يخسر في اي مباراة مع الاتحاد سواءاً في بطولة الدوري او كأس ولي العهد

تمت المراجعة من قبل قسم التدقيق (علي الغامدي)

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع