أخبار الصحف السعودية

النادي | فهد المولد : هذا سبب تسجيلي للأهداف

أبدى نجم فريق الاتحاد والمنتخب السعودي الأول ، فهد المولد سعادته الغامرة بالفوز الذي حققه فريقه ضد التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب الجوهرة المشعة بجدة ومواصلة صدارة ترتيب الدوري بعد مرور خمس جولات.
قال فهد المولد عقب قيادته للعميد لضرب التعاون ،في تصريحات لشبكة أم بي سي برو سبورتس : ” الحمد لله على الفوز الهام والصعب الذي تحقق أمام فريق قوي وعنيد كالتعاون ،والأهم أن الصدارة لازالت اتحادية،والفوز جاء بعد توفيق الله ثم جهود 11 رجل على أرضية الملعب”.
أضاف : ” لا أنسى زميلي بالمنتخب السعودي سلمان الفرج من صناعته لهدفي المميز بالشباك الإماراتية والأهم كان الفوز أمام شقيقنا الإماراتي وفعلنا ذلك بنهاية المطاف وتقدمنا للصدارة بمجموعتنا “.
وأشار :” أشكر الأمير عبدالله بن مساعد على دعمه ومساندته الكبيرة لنا طوال معسكر الأخضر وإن شاء الله أبارك له التأهل لمونديال 2018 ،وقال لي بأني ما قصرت وكذلك زملائي بالمنتخب وطالبني بمواصلة تقديم الأفضل فيما هو قادم من مباريات”.
أتم المولد تصريحاته،قائلاً : ” الأجواء كانت صعبة ومتعبة على الفريقين،ولكننا حققنا الأهم وهو الفوز ،وأبارك للجماهير الاتحادية وأشكرهم على دعمهم ومساندتهم الكبيرة لنا ،وتسجيلي للأهداف توفيق من الله ثم دعاء الوالدين ومساندة زملائي والجماهير لي”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع