التحليل الفنيغير مصنف

تحليل وسام | ما قبل مباراة الاتحاد × التعاون .. دوري جميل 2016 / 2017 .. الجولة الـ 5


تحليل ما قبل مباراة : دورة عبداللطيف جميل
#الاتحاد_التعاون ,, على ملعب الجوهرة بجدة
تحليل : وسام بادغيش
#محللي_اتي_تايقرز
⁦‪@wesambadghish


بسم الله الرحمن الرحيم 

تحليل مباراة الاتحاد و التعاون

التعاون نادي مستواه منخفض بشكل كبير جداً ، الموسم الحالي الفريق سيء على اطراف الملعب و سيء في الكرات الثابته ، اضف الى انخفاض مستوى الحارس الاساسي فايز السبيعي .

اكبر اغلاط التعاون :-

١- تقدم الاظهرة بشكل مبالغ فيه و عودتهم السيئة من كلا الجهتين .

٢- عدم مساندة العمق او الاجنحة للاظهرة

( هذي تعطي الاتحاد افضلية باللعب ٢ على ١ ضد التعاون )

٣- التسديد من مناطق بعيدة حل مفيد جداً ، فمستوى الضغط من لاعبي التعاون ضعيف

٤- الكرات الثابته منها المباشرة و الغير مباشرة ، مستوى الطول لدى لاعبي التعاون و التمركز في الكرات الثابته سيء جداً خصوصاً في العمق !!

من جانب آخر نقاط الخطورة لدى نادي التعاون ، خطورتهم في الاجنحة احمد الزين كبديل ، وساري ، اضف الى ذلك جهاد حسين مفيد في الكرات الثابته و الصناعات ، رأس الحربة نايف موسى لاعب صاعد و لكن اتوقع تسهل المراقبة من احمد و بدر ، مفعل البناء في نادي التعاون هو ساندرو وهو الذي يجب ان يكون مراقب مراقبة لصيقة من تمبكتي .

الجانب الاتحادي :-

الاتحاد افضل في اطراف الملعب و العمق ، و مستوى الطول ايضاً ، نفسياً و فنياً الاتحاد افضل .

بالامكان ان نرى فهد الانصاري او كهربا من ناحية التسديد خارج المناطق ، اضافة الى ان من الممكن استغلال كهربا و سرعة الغامدي في اللعب على اطراف الملعب بسبب سوء التعاون فيها .

الكرات الثابته بين كارلوس و الانصاري واتمنى في حالة الكرة تلعب بشكل غير مباشر تكون لكارلوس لان الانصاري مساند في حالة الطول .

اشياء متوقعة :

فهد يبدأ كدكة و من الممكن ان يلعب في اخر ٢٠ دقيقة ، منها اراحة للاعب و منها انتظار انهاك دفاع التعاون و التعاون من القلائل اللي يعتمد على مدافع اجنبي .

و ايضاً العكايشي ، حيث من المتوقع ان مباراة الاتحاد تبدأ بشكل حقيقي في الشوط الثاني و ليس الاول ، اضافة الى ان المستوى من الممكن ان يكون باهت بسبب ظروف العناصر المهمه كفهد والعكايشي بالإضافه إلى كهربا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع