أخبار الصحف السعودية

الوطن | تقرير يحدد عقوبة لاعبي الاتحاد والأهلي

الرياض: فيصل الطويهر

استبعد مصدر في لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أن يتم معاقبة أي من لاعبي فريقي الاتحاد والأهلي لدرجة الشباب على إثر الإصابة التي تعرض لها حكم الساحة عمر الشهري، وتم نقله إلى أقرب مستشفى لمباشرة الحالة بإسعاف الهلال الأحمر الموجود في المباراة، وذلك خلال مواجهة الفريقين ضمن بطولة كأس الاتحاد السعودي للشباب وانتهت بفوز الأهلي “2 /1”.
وأشار إلى أن الواضح من خلال اللقطة التلفزيونية أن الضرب غير متعمد، وبالتالي لن تتم معاقبة أحد اللاعبين بسبب الضرب، إلا أن الأمر يتوقف عند تسلم اللجنة تقرير الحكم والمراقب عن اللقاء، وكيفية تدوين الحادثة من عدمها.
ولم يستبعد المصدر أن تتم معاقبة اللاعبين المشاركين في الحادثة بحجة الاشتباك وسوء السلوك تجاه اللاعبين، وذلك طبقا للفقرة الثانية من المادة الـ47 التي تنص على الإيقاف مباراتين للسلوك المشين، أو لاستخدام ألفاظ أو إشارات عدوانية بذيئة أو مهينة تجاه المنافس أو أي شخص، آخر بخلاف مسؤولي المباراة، مع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال.
وكانت المباراة التي جمعت الفريقين شهدت أحداثا دراماتيكية خارجة عن الروح الرياضية، تطورت إلى الاشتباك بالأيادي بين عدد من لاعبي الفريقين، قبل أن يتدخل حكم الساحة الشهري وتلحقه ضربة قوية على وجهه، في حين اتضحت تصرفات عدد من اللاعبين خلال المواجهة عدم رضاهم عن أداء الحكم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع