أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | مدرب الاتحاد يحذر من الاستهانة بالقادسية

باعشن: لن نفرط في تمبكتي

جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف
أكد التشيلي سييرا، مدرب فريق الاتحاد، أنهم سيلعبون مباراة كؤوس أمام القادسية اليوم في مواجهة دور الـ«16» من كأس ولي العهد.
وقال سييرا: «سنلعب مباراة كؤوس، وهي تختلف عن مباريات الدوري، لأن التعويض فيها صعب جدا»، مضيفا أن «القادسية صعب ولا يستهان به، فهو يضم عناصر كروية جيدة ولكن سنعمل على الفوز عليه».
وركز سييرا، الذي أغلق التمارين أمام الجماهير والإعلام، على خط الهجوم وترجمة الفرص إلى أهداف، واضعا نصب عينيه كمية الفرص التي ضاعت أمام الأهلي في مباراة الفريقين الأخيرة.
وكان المدرب التشيلي أبدى سعادته بعد التقارير الطبية التي كشفت عن أن إصابة اللاعبين التونسي أحمد العكاشي، والمدافع عوض خريص، ولاعب الوسط معتز تمبكتي، لن تمنعهم من اللعب أمام القادسية.
فيما واصل اللاعبان عبد الرحمن الغامدي، وعبد الله الشهيل، برامجهما التأهيلية، بجانب اللاعبين تركي الجلفان وعبد الرحمن الريو، استعدادا للعودة إلى صفوف الفريق.
من جانب آخر، أشاد المهندس حاتم باعشن، رئيس نادي الاتحاد، بالروح التي سادت بين لاعبي الاتحاد ومعالجتهم الصدمة التي تلقاها زميلهم بدر النخلي أمام الأهلي عندما سجل هدفا في مرماه بالخطأ.
وقال: «كان النخلي رغم ذلك نجما من نجوم المباراة، وقدم أداء ممتازا، وسيكون له شأن في الأيام المقبلة». وأشار إلى أن لاعبي خط الدفاع في الاتحاد قدموا مباراة كبيرة أمام الأهلي وألغوا خطورة مهاجمي الأهلي، «وبالنسبة للهدف فهذا خطأ يقع فيه نجوم كبار».
وحول التوقيع مع اللاعب معتز تمبكتي كلاعب محترف، أجاب باعشن أن «اللاعب معتز يعد من اللاعبين الواعدين وينتظره مستقبل كبير، وسنوقع معه، ولن نفرط فيه، وسيكون ذلك في الأيام المقبلة».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع