أخبار الاتحاد

فهد المولد : الاهم المحافظة على الصدارة .. وانا جاهز لاي خانة يريدني بها المدرب

متابعة | مهند اللحياني

صرح مهاجم نادي الاتحاد اللاعب ” فهد المولد ” عبر برو سبورت بعد مباراة الاتحاد مع نظيره النادي الاهلي وذلك في الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة ” .
بدأ حديثه أولا ” حاولنا قدر المستطاع جلب الثلاث نقاط ، تسجل هدف في مرمانا عن طريق الخطأ ، والحمد لله استطعنا بعدها نسجل هدف التعادل ومباراة اليوم عدت ونفكر بإذن الله في الجاي ” .

وحول تحوله من اللعب كجناح الى مهاجم في المباراة قال ” بعد اصابة زميلي احمد العكايشي فضل المدرب اني اشارك كمهاجم صريح واستطعت اني استفيد من هالخانه , واسجل هدف الحمدلله ” ، واضاف ” كل مدرب له خطه معينه قبل كنت اشارك في خانة الجناح واليوم مهاجم وأين مايضعني المدرب انا جاهز”.
وحول هدف بدر النخلي في مرمى الاتحاد قال ” بدر النخلي قدم مباراة كبيرة في الديربي والاخطاء واردة في كرة القدم , تحدثنا مع بدر النخلي ووعدناه بتعويض الهدف بعد الخطأ , والحمد لله ربي وفقنا وسجلنا هدف التعادل “.

وختم حديثه ” اغلب جماهير الاتحاد كانت تلوم دفاع الاتحاد والكل شاهد دفاع الاتحاد في المباراة كان جيد جداً بعيدا عن الخطأ اللي اُرتكب ، واظهرنا كلاعبين جميعاً اننا رجال في الملعب دفاعنا ككتلة واحدة وهاجمنا بشكل جيد ” .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تمت المراجعة من قبل قسم التدقيق ( علي الغامدي )

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع