أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | الاتحاد يحفز لاعبيه للأهلي بالمكافآت

باعشن: جنينا ثمار «مسعود».. وينقصنا التجانس

جدة: إبراهيم القرشي وعبد المجيد عبد الرؤوف
تسعى إدارة نادي الاتحاد لتحفيز لاعبيه بتسليمهم مكافأة فوز على فريق الوحدة والبالغة 15 ألف ريال لكل لاعب أساسي، قبل مواجهة الديربي المنتظرة أمام الأهلي الجمعة المقبل.
من جهة أخرى، كشف الفحوصات الطبية التي خضع لها أحمد عسيري مدافع الاتحاد عن تعرضه لكدمة بسيطة لن تعيقه عن مشاركة زملائه في مواجهة الديربي المنتظرة، في الوقت الذي أظهرت الفحوصات الطبية للاعب زياد المولد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي سيخضع خلالها اللاعب لعملية جراحية وسيفتقد الفريق لخدماته طوال الـ6 أشهر المقبلة.
من جهة ثانية قال المهندس حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد المكلف، إن تصدر فريقه لدوري المحترفين السعودي مؤقتا «يدفعنا لمواصلة تحقيق الانتصارات في الجولات المقبلة».
وقال إن «الفوز الكبير الذي حققناه على شقيقنا فريق الوحدة 5-3 هو نتيجة المعسكر الخارجي الذي أشرف علية الرئيس الراحل أحمد مسعود»، مشيرا إلى أن المعسكر في تركيا كان ناجحا فنيا وقد شاهد الجميع الأداء الذي قدمه اللاعبون.
وواصل: لكن يحتاج الفريق إلى تجانس أكبر من أجل الظهور بمستوى أفضل.
وقال ناقشنا مدرب الفريق عن أسباب اهتزاز خط الدفاع وولوج ثلاث أهداف في مرمانا وأن هذا أمر مقلق وقد وعد بأن تتم معالجة الأمور في الجولات المقبلة.
وأضاف باعشن أن مباراة الأهلي «تشكل منعطفا مهما في مسيرتنا في الدوري ونحن بدأنا العمل بعد مباراة الوحدة مباشرة لهذا الديربي».
وقال إن المباراة ستكون صعبة خصوصا بعد هزيمة الأهلي أمام الشباب «فهو يسعى للتعويض وستكون مهمتنا كبيرة أمامه».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع