أخبار الصحف السعودية

صحيفة عكاظ | «عكاظ» انفردت كالعاااااادة … لينون خلال ساعات في حضرة الاتحاديين

عادل الماس (جدة)

أكد لـ«عكاظ» مصدر مقرب من نادي اﻻتحاد، أن المدرب الإيرلندي نيل لينون سيصل جدة خلال الـ48 ساعة القادمة برفقة ثلاثة مساعدين، بعد تسلمهم لتأشيرات دخولهم اﻷراضي السعودية يوم أمس، موضحا أن مجيء المدرب لينون ﻻستكمال المفاوضات بشكل نهائي مع رئيس نادي اﻻتحاد إبراهيم البلوي، والتي ستكون جادة وتضع النقاط على الحروف قبل توقيع العقد النهائي بين الطرفين، مبينا أن رئيس النادي لديه الرغبة الجادة في أن تكون مدة العقد عامين، بهدف المحافظة على استقرار الفريق الكروي ومنافسته على البطوﻻت في السنوات المقبلة.

هذا، وسيقوم المدرب لينون خلال تواجده في جدة بزيارة لمقر نادي اﻻتحاد والالتقاء بالمسؤولين وأعضاء الجهازين الفني والإداري وﻻعبي الفريق اﻷول، ومن المتوقع متابعته للقاء فريق اﻻتحاد الودي أمام نجران يوم السبت المقبل.

وكانت «عكاظ» قد أشارت في أعداد سابقة إلى مفاوضات العميد مع المدرب الإيرلندي الشهير لينون الذي كانت آخر محطاته التدريبية فريق سيلتك الأسكتلندي، وحاليا يطمح في خوض تجربة تدريبية في منطقة الشرق اﻷوسط وتحديدا السعودية بقيادة فريق اﻻتحاد الذي يحظى بسمعة عالمية وقارية جيدة.

هذا وتربط المدرب لينون علاقات كبيرة مع مدربين عالميين، وكانت الصحف العالمية تناولت خبر مفاوضات اﻻتحاد مع المدرب لينون وتصدر اسم نادي اﻻتحاد كبرى الصحف العالمية وآخرها الصحيفة البريطانية «ذا صن».

من جانب آخر، انخرط اللاعب المالي سامبا دياكيتي في تدريبات الفريق الكروي والتي شهدت تواجد كافة اللاعبين باستثناء المنضمين للمنتخب السعودي، واللاعب محمد الضميري المتواجد مع منتخب بلاده اﻷردن. وتركزت تدريبات الفريق مساء أمس على الجانبين اللياقي والفني، وستتواصل اليوم على فترتين صباحية ومسائية.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع