أخبار الصحف السعودية

صحيفة الشرق اﻷوسط | الاتحاد يسارع لتجديد عقد حارسه «القرني» بعد دخول الأهلي على الخط … النادي يسعى لمنحه الحد الأعلى من رواتب المحترفين السعوديين

جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف وإبراهيم القرشي
بعد أيام من حصوله على توقيع ظهير الأهلي سعيد المولد وسط غضب مسؤولي وأنصار النادي الأخضر، بات نادي الاتحاد يواجه الخطر نفسه، بعد محاولات سرية من غريمه اللدود للحصول على توقيع الحارس فواز القرني، الذي بات قريبا من الدخول في فترة الستة أشهر الحرة التي تمنحه فرصة التوقيع مع النادي الذي يريده.
ومقابل ذلك دخلت إدارة الاتحاد في مفاوضات مع حارسها لتجديد عقده، ولم تتضح الصورة حتى الآن، وتسعى الإدارة الاتحادية للتوقيع مع اللاعب سريعا، وتقول المصادر إن الاتحاد عرض على اللاعب الحد الأعلى من رواتب المحترفين السعوديين، بالإضافة إلى مميزات أخرى مثل السيارة والسكن، حيث تسعى الإدارة الاتحادية لتوقيع عقد مدته 5 سنوات.
من جهة ثانية يلعب فريق الاتحاد السبت المقبل مباراة ودية مع فريق نجران، في إطار استعداداته لخوض ما تبقى من مباريات دوري عبد اللطيف جميل. ويسعى المدرب المصري المؤقت عمرو أنور لرفع معدل اللياقة بين اللاعبين، وعودتهم إلى جو المباريات، وكشف أنور العائد من أداء مناسك الحج أن معظم لاعبي الاتحاد يفتقدون اللياقة؛ بسبب الإجازة التي منحت لهم، وهي أربعة أيام، وقرر أن تكون التمارين المقبلة على فترتين صباحية ومسائية، وقال أنور إن فريقه سيلعب مباراتين قبل لقاء الخليج، في إطار الجولة السابعة من دوري عبد اللطيف جميل. وتعرض قائد الفريق محمد نور لإصابة في يده منعته من المشاركة في التمرين الذي شهد عودة كل اللاعبين الغائبين عدا الرباعي المنضم إلى المنتخب السعودي الأول وهم: أحمد عسيري وفهد المولد وفواز القرني ومختار فلاتة، بالإضافة إلى اللاعب محمد قاسم الذي يواصل برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التي لحقت به، وقد شهد التمرين مشاركة لاعبي الفريق الأولمبي ماجد كنبة، وعمار الدحيم، وعبد الرحمن الربو.
من جانب آخر، كشفت مصادر مطلعة أن اللاعب البرازيلي المحترف في صفوف الاتحاد ماركينو قدم طلبا لإدارة الاتحاد يطالبهم فيه بتسديد باقي مستحقاته في العقد المبرم بينه وبين الاتحاد.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع