أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | يد «نور» تبعده عن التدريبات .. وسامبا يعود … عمرو أنور يقود الاتحاد أمس على فترتين .. وأزمة حجوزات تهدد بإلغاء ودية نجران

جدة – علاء سعيد:

تعرض قائد الاتحاد محمد نور لإصابة في اليد ستبعده عن مشاركة زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين، حيث تم منحه راحة من قبل الجهاز الطبي بعد أن سلمه تقريره الطبي المدعم بصورة من الأشعة على موضع إصابته.

وكان مدرب الفريق المصري عمرو أنور قد قاد تدريبات الفريق بعد عودته من تأدية مناسك الحج، حيث حرص على إقامة حصتين تدريبيتين للفريق في الصباح و المساء أمس، والتي تم التركيز فيهما على النواحي اللياقية بشكل كبير بعد الانخفاض اللياقي لدى اللاعبين في التدريبات الماضية بعد الإجازة الممنوحة لهم لمدة أربعة أيام , وكان المحترف المالي سامبا ديكايتي قد شارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد عودته من تأدية فريضة الحج , وقد شهدت التدريبات الاتحادية مشاركة لاعبي المنتخب الأولمبي العائدين من البطولة الآسيوية التي أقيمت في كوريا الجنوبية وهم : ماجد كنبة وعبد الرحمن الريو وعمار الدحيم.

إلى ذلك يواجه الجهاز الإداري أزمة في حجوزات الطيران لفريق نجران للحضور إلى جدة من أجل خوض لقاء ودي مع الفريق السبت المقبل، وفي حال عدم التوصل لحجوزات سيتم إلغاء الودية بين الفريقين وسيتحدد هذا الأمر خلال اليومين المقبلين.

من جهة أخرى بدأ مدافع الاتحاد محمد قاسم في التحسن التدريجي، بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء الرائد الماضي والتي كانت عبارة عن قطع جزئي في رباط الكتف، حيث بدأ في التدريب اللياقي, ومن المتوقع أن يتم تجهيزه قبل لقاء الخليج في الدوري حسب البرنامج الموضوع له من قبل الجهازين الفني والطبي، وسيخضع الأسبوع المقبل لفحوصات طبية سيتحدد من خلالها مشاركته من عدمه في ظل تحسن حالته الصحية .

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع