أخبار الاتحاد

الناظري يكشف لـ اتي تايقرز : هذه حقيقية استبعادي وخلافاتي مع المدربين

خاص : علي عبدالمجيد

فتح لاعب نادي الاتحاد أحمد الناظري قلبه لصحيفة اتي تايقرز حيث خص الصحيفة بتصريح عن وضعه مع الفريق حيث قال : ” لم يتحدد بقائي مع الفريق من عدمه إلى الآن واتمنى أن استمر مع الاتحاد “.
وعن المقصود بكتاباته في مواقع التواصل الاجتماعي عندما وجّه دعوه عبر حسابه على من ظلمه قال الناظري :” لم اقصد احد لانني لا أعرف إلى الآن من وراء مايحصل معي فكتبت الكلمات ضد مجهول والله أعلم به مني “.
اما بخصوص الحديث عن استبعاد مدربي الاتحاد له :” لم أستبعد من معظم المدربين بل بالعكس مع بيتوركا لعبت وقدمت مستويات جيده والجمهور شايف ، أما استبعادي مع بولوني فكانت لأسباب مجهوله “.
وتابع حديثه قائلاً :” ممكن اغلب الجماهير تحكم على احمد بعدم الانضباط لكن الواقع مختلف فلايوجد عندي غيابات ومن يشاهد التمارين سوف يعرف إنني مجتهد بشكل كبير لذلك موضوع استبعادي عليه علامة استفهام ولا أعرف اذا كان وراءه شخص معين والايام القادمة سيتحدد مصيري بالإعارة أو البقاء “.
كما تطرقنا في حديثنا مع الكابتن أحمد الناظري عن اذا كان يعاني من مشاكل مع مساعد المدرب حسن خليفة فقال :” ابداً لايوجد مشاكل بيننا وكل مايقال عن هذا الامر عاري من الصحه “.
وفي ختام تصريحه لصحيفة اتي تايقرز قال الناظري :” الكثير من الجمهور يظن بأنني كنت اقصد الاستاذ أحمد مسعود (رحمه الله) في كلامي لذلك احببت بأن اوضح الصورة من خلال صحيفتكم بأن المرحوم كان انسان عزيز وغالي على قلبي وكان بيننا تواصل وهو بنفسه وافق على الإعارة عندما تحدثت معه بذلك .

تمت المراجعة من قسم التدقيق ( علي العامري)

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع