أخبار الصحف السعودية

النادي | حلّق .. وغرّد .. ثم رحل

“بسم الله وعلى بركة الله. أبدأ حسابي الرسمي بهذه العبارة” دشن رئيس نادي الاتحاد حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي الأول في السعودية “تويتر”. بعد (50) يوما من توليه رئاسة النادي.. وقوبل ذلك بحفاوة كبيرة من محبي وعشاق الاتحاد حيث تجاوز التفاعل معها أكثر من (11) ألف رتويت. وأكثر من (3) آلاف اعجاب. كأعلى رقم في حسابه بين كل التغريدات والاعجابات.
** رغم حضوره الرزين الذي يعكس شخصيته في حساب الطائر الأزرق.. فلم تتجاوز (15) تغريدة.. إلاّ أن بعض التغريدات تجاوز التفاعل معها أكثر من (10) آلاف رتويت. والتي وجه من خلالها شكره لرئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد بعد صدور قرار لجنة الاحتراف بتسجيل اللاعبين المحترفين بالنادي.
** فيما كانت أقل تغريدة له تفاعلاً أثناء عودة الفريق من التمرين الأخير الذي سبق مباراة القادسية التي كسبها الفريق في الدوري، ومع ذلك تجاوزت (2) رتويت.
** حساب رئيس نادي الاتحاد احمد مسعود “يرحمه الله”، رغم المدة القصيرة منذ تدشينه وقلة تغريداته التي لم تتجاوز (15) تغريدة، و(3) رتويت.. إلاّ أن عدد الذين يتابعونه بلغ أكثر من 94 ألف مغرد.. فيما يتابع هو (18) شخصاً، في مقدمتهم حساب خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن نايف. وعلى الصعيد الرياضي يتابع حساب النادي، ورئيس الهيئة العامة للرياضة، والكابتن واسطورة الفريق مسابقاً محمد نور. كذلك حساب ابنه عمر وابنته عهود على المستوى الشخصي.
** كانت آخر تغريدة أطلقها شخصياً بارك من خلالها لجماهير نادي الاتحاد فوز الفريق الثمين بنقاط القادسية وحصده النقطة السادسة من خلال الجولتين الأوليين من دوري جميل.
** بعد وفاته فجر الخميس.. أطلق حسابه تغريدة نعى وفاته يرحمه الله. وحصلت على أكثر من (22) ألف رتويت. وأكثر من (4) آلاف إعجاب.
** ويتلخص حساب رئيس نادي الاتحاد السابق أحمد مسعود يرحمه الله في تويتر إلى أكثر من (100) ألف رتويت لتغريدات الحساب. وعدد الاعجاب إلى ما يقارب (35) ألف إعجاب

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع