أخبار الصحف السعودية

عكاظ | الاتحاد يبحث مع «الهيئة» تفعيل عضويته

 عادل الماس (جدة)

 عقد عضوا مجلس إدارة نادي الاتحاد عمر أحمد مسعود وخالد تميرك، اجتماعا مساء أمس مع مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بجدة أحمد روزي. وتمت خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات من أبرزها استعراض خطط النادي لتفعيل بطاقة العضوية وكيفية إبراز مميزاتها وتوافقها مع الأنظمة واللوائح الخاصة بالأندية الرياضية تمهيدا لطرحها أمام جماهير النادي لتقوم باقتنائها كي تسهم في دعم مسيرة ناديها.

 

بدوره، أشاد مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالرؤى والخطط والتوجهات التي يتم الإعداد لتنفيذها من قبل إدارة النادي سعيا لتفعيل دور الجماهير بما يتلاءم وينسجم مع توجهات وخطط رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز، الذي يدعم الأفكار التي تصب في هذا الاتجاه.

 

من جانب آخر، تفعيلا لتوجهات مجلس إدارة الاتحاد ودعمه للمنتخبات الوطنية وعطفا على التنسيق مع مجلس النادي، تكفل رئيس مجلس جمهور العميد في الرياض سعيد الغامدي بتكاليف رابطة النادي لحضور مباراة المنتخب السعودي أمام تايلاند اليوم ومساندة لاعبي المنتخب ودعمهم معنويا في بداية التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم القادمة في روسيا.

 

lن جهته زار رئيس نادي الاتحاد أحمد مسعود يرافقه مدرب الفريق الكروي الأول خوسيه سييرا أمس، نادي بورصا التركي، التقى خلالها بإدارة النادي، وتجول على مرافق النادي، ثم عقد اجتماعا اتفق خلاله على فتح مجال التعاون المشترك بين الناديين وخوض لقاء ودي على مستوى الفريق الأول السبت القادم على ملعب نادي بورصا الجديد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع