أخبار الصحف السعودية

المدينة | الاتحاد يكتسح «سافانجا» بنصف درزن.. والمسعود يحتفي باللاعبين

ممدوح العويضي – جدة
الاتحاد يكتسح «سافانجا» بنصف درزن.. والمسعود يحتفي باللاعبين حقق الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد فوزًا كبيرًا على نظيره سافانجا التركي بستة أهداف دون مقابل في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء أمس الأحد من خلال معسكره المقام في تركيا الذي يأتي استغلالًا لتوقف دوري جميل بسبب مشاركه المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم القادمة.
سجل أهداف المباراة كل من عبدالعزيز العرياني «هدفين»، عبدالرحمن الغامدي، أحمد العوفي، قصي الخيبري «ركلة جزاء»، سلطان مندش وتركي الخضير.
علمًا بأن المدرب التشيلي لويس سييرا أشرك جميع اللاعبين للوقوف على مستواهم بما فيهم العائد من جديد بعد حل مشكلة عقده في اتحاد الكرة عبد الله شهيل.
فيما غاب عن اللقاء كل من أحمد عسيري وياسين حمزة للإصابة وجمال باجندوح الذي فضل المدرب إراحته.
من جهة أخرى أقام رئيس النادي أحمد مسعود مأدبة عشاء لأعضاء البعثة في أحد المطاعم التركية، وذلك في ظل جهوده لتهيئة الأجواء الأسرية للاعبين وتجهيزهم نفسيًا ومعنويًا للمرحلة المقبلة.
على صعيد آخر وفي إطار استعدادات النادي للموسم الرياضي المقبل تم التعاقد مع طاقم تدريبي من رومانيا لتدريب حراس المرمى للفئات السنية «الشباب والناشئين والبراعم»، وقد وصل المدربون إلى مدينة جدة وبدأوا في مهمتهم الجديدة، ويتكون الطاقم من سابين تشورا «للشباب»، وأندري سبريانو «للناشئين»، هيوريا كيرلاند «للبراعم».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع