أخبار الصحف السعودية

المدينة | الاتحاد يستهل ودياته بمعسكر تركيا.. اليوم

الإدارة أكدت استمرار خليفة وريان صديق.. وتمهد للرخصة الآسيوية

عبد الرحمن الحربي – جدة
الاتحاد يستهل ودياته بمعسكر تركيا.. اليوم أكدت إدارة نادي الاتحاد ما تميزت به «المدينة» حول استمرارية مساعد المدرب الوطني حسن خليفة مع الفريق الأول لكرة القدم، حيث أصدرت بيانًا يوم أمس أوضحت فيه أن عدم مرافقة خليفة لبعثة الفريق في المعسكر المقام حاليًا بتركيا يعود إلى ظروفه الأسرية والتي أخطر بها الإدارة قبل تحديد تاريخ إقامة المعسكر.
من جهة أخرى اجتمع نائب رئيس النادي المشرف على الفريق الكروي المهندس حاتم باعشن مساء أمس مع اللاعب ريان صديق، حيث تم إطلاع اللاعب على أسباب عدم مشاركته في معسكر الفريق بتركيا، مع التأكيد على استمراره ضمن قائمة الفريق الأول ولا صحة لما يتم تداوله عن وجود قرار بالاستغناء عن خدماته.
فيما اجتمع المهندس حاتم باعشن والدكتور توفيق رحيمي وأمين عام النادي عمر أحمد مسعود وخالد التميرك مع وفد من رابطة دوري المحترفين لمناقشة ترتيبات إصدار الرخصة الآسيوية للنادي.
على صعيد آخر يخوض الفريق الاتحادي اليوم الأحد أولى مبارياته التجريبية في معسكره بتركيا، وذلك أمام أحد فرق الدرجة الثانية التركية، ويهدف المدرب التشيلي لويس سييرا لزيادة الانسجام بين اللاعبين، وتطبيق منهجيته وخططه التكتيكية.
وكان سييرا قد كثف من التمارين يوم أمس، حيث أخضع اللاعبين لثلاث حصص تدريبية تركزت على الجوانب اللياقية لتعويض ما فقده اللاعبون من مخزون خلال فترة الإجازة التي حصلوا عليها بعد توقف دوري جميل، وتنوعت التدريبات ما بين صالة الحديد والملعب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع