أخبار الصحف السعودية

الشرق الأوسط | رئيس الاتحاد: معسكر تركيا سيكشف مستويات اللاعبين الحقيقية

تخلف حاتم باعشن، نائب رئيس نادي الاتحاد المشرف على الفريق الأول، عن مرافقة البعثة التي حطت رحلها في تركيا تأهبا لمعسكر الفريق الإعدادي الذي سيمتد لـ19 يوما إلى جانب عدد من اللاعبين تقدمهم أحمد الناظري تركي الجلفان، وعبد الرحمن الريو، وريان صديق، وأحمد الناظري لأسباب مختلفة.

وأرجعت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» تعثر انضمام باعشن للبعثة خلال مغادرتها مدينة جدة، أول من أمس، لعدم حصوله على الضوء الأخضر من جهة عمله على الإجازة، مشيرًا إلى عزم نائب الرئيس التقدم بطلب الإعارة للنادي خلال الفترة المقبلة ليتسنى له الالتحاق بالبعثة.

من جانبه، أكد أحمد مسعود، رئيس نادي الاتحاد، أن ضيق الوقت في الفترة الماضية أسهم في عدم الترتيب لمعسكر إعدادي للفريق خارجيا، في ظل الفترة القصيرة بين توليه سدة المسؤولية في النادي وانطلاقة المنافسات الرياضية، مشيرًا إلى أن معسكر فريقه الذي سيقام في تركيا سيعمد من خلاله الجهاز الفني على معالجة الأخطاء التي وقع بها اللاعبون في المباريات الماضية.

وقال مسعود، الذي ترأس بعثة فريقه المغادرة إلى تركيا، إن المعسكر سيكون فرصة سانحة لتعرف الجهاز الفني على إمكانات اللاعبين أكثر، مبينا أن عودة الفريق إلى معقله بالنادي سيكون في الـ10 سبتمبر (أيلول) المقبل، الذي ستتزامن مع انطلاقة التدريبات في اليوم التالي استعدادا لمواجهة فريق الوحدة في الجولة الثالثة للدوري السعودي للمحترفين.

إلى ذلك، يبدأ فريق الاتحاد استعداداته الفعلية بمعسكره الذي يقيمه في تركيا اليوم، بحصتين تدريبية صباحية ومسائية، بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين راحة عن المران يوم أمس بعد وصولهم إلى مقر معسكر الفريق بفندق «دريم بارك» بالقرب من مدينة إسطنبول التركية.

يأتي ذلك في الوقت الذي التحق الكويتي فهد الأنصاري ببعثة الفريق الموجودة بتركيا قادما من بلاده الذي وجد بها الأيام الماضية لقضاء الإجازة، فيما ينتظر أن يلتحق كذلك اللاعب جمال باجندوح خلال الساعات المقبلة ببعثة الفريق قادما من بريطانيا.

فيما سيغيب عن تحضيرات فريق الاتحاد الأيام المقبلة التونسي أحمد عكايشي بعد التحاقه بمنتخب بلاده، في الوقت الذي رافق فيه المصري محمود كهربا والتشيلي كارلوس فيلانويفا اللاعب خلال مغادرة جدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع