أخبار الصحف السعودية

المدينة | الاتحاد يصل تركيا.. ويبدأ تدريباته على فترتين

وصلت بعثة فريق نادي الاتحاد لكرة القدم صباح أمس إلى تركيا لإقامة معسكر مدته 19 يومًا، واستقرت البعثة في محافظة «ديربنت» القريبة من مدينة «إزمت» التابعة لمقاطعة «كوجايلي» بتركيا.

وفضل الجهاز الفني منح راحة للاعبين بعد وصولهم ولم يجرِ أي تدريبات أمس، على أن يبدأ الجهاز الفني بقيادة المدرب التشيلي لويس سييرا من اليوم الجمعة تطبيق البرنامج التدريبي الكامل المتضمن تأدية التدريبات في الفترتين الصباحية والمسائية على الملعب وداخل صالة اللياقة البدنية، كما لحق اللاعب فهد الأنصاري بالبعثة قادمًا من الكويت، في حين أن اللاعب جمال باجندوح حضر للمعسكر قادمًا من لندن.

يذكر أن قائمة المعسكر ضمت اللاعبين: علي العامري وراكان النجار وهاني الناهض «حراسة المرمى»، وأحمد عسيري وعدنان فلاتة وعوض خريص وعمر المزيعل ومحمد قاسم وبدر النخلي وعمار الدحيم وماجد الخيبري وياسين حمزة وعبد الله شهيل «خط الدفاع»، وقصي الخيبري وأحمد العوفي وسلطان مندش وجمال باجندوح وزياد الصحفي وتركي الخضير وكارلوس بيلانويفا ومعتز تمبكتي ومحمود كهربا وفهد الأنصاري «خط الوسط، وعبد العزيز العرياني وعبد الرحمن الغامدي «في الهجوم»، علمًا بأن المحترف التونسي أحمد العكايشي لم يلتحق بالبعثة نظرًا لانضمامه لمنتخب بلاده.

من جانب آخر أكد رئيس نادي الاتحاد أحمد مسعود أن سبب تغيير وجهة معسكر الفريق من إسبانيا إلى تركيا كان بسبب التأخير في استخراج التأشيرات الإسبانية والتي تأخذ قرابة 13 يومًا، وقال تركيا فيها أكثر من ملعب وتم تحديده، كما تم تحديد أندية سنلعب معها مباريات ودية.

وأضاف الفترة هذه مناسبة لإقامة معسكر، حيث تسبب عدم اكتمال الفريق عناصريًا وهيكليًا في إقامة معسكر قبل بداية الموسم، مما حدا بنا لإقامة معسكر داخل المملكة، وسنعود إلى أرض الوطن يوم 10 سبتمبر بعد انتهاء معسكر تركيا.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع